مسلسلات قصي خولي الأكثر مشاهدة

ممثل سوري، والده الإعلامي عميد خولي. درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق الذي تخرج منه عام 1999. بدايته الفنية كانت عام 1999 في فيلم ذاكرة صعبة. حاز على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2006 عن دوره في مسلسل غزلان في غابة الذئاب، كما حاز على نفس الجائزة عام 2011 عن دوره في مسلسل تخت شرقي. في بداية حياته درس الحقوق، لكنه سرعان ما تحول إلى الفن. شارك منذ انطلاقة مسيرته الفنية عام 1999 بعدد وافر من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتلفزيون.

مسلسل وأخيراً
خيال ابنة غير شرعية تبنتها سيدة فقيرة قامت برعايتها، ابتسم القدر لخيال حيث جمعتها قصة حب مع ياقوت؛ ولكن حادثة خطف تقلب حياتها رأسًا على عقب.

مسلسل الوسم
بعد الغدر به, ينتفض نورس وصديقه رغيد، في مهمة انتحارية للحصول على أوراق تمكنهم من السيطرة والتحكم بقرارات، وتجارة مافيوية عالمية.
مسلسل من وإلى
يجد وليد نفسه في دوامة مظلمة عندما تقع جريمة قتل مروعة في منزله ويخسر ابنه، وتختفي زوجته الحامل سارة ويعلم عن تزويرها لهويتها ويلاحقها ماضي إجرامي.

مسلسل 2020
تحاول نقيب في الجيش تُدعى سما البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.

مسلسل بارانويا
تتغير حياة رواد الطبيب النفسي المتخصص بعلم الجرائم بعد زيارته لوزير المصاب بمرض الإنفصام.  
مسلسل لا حكم عليه
يحكم على شاب بالسجن المؤبد لقتله أمه وزوجها، لكن تظهر محامية بعد خمس سنوات تحمل دليل براءته، ليخرج من السجن مصمماً على معرفة الحقيقة.
مسلسل الشك
يحكم على شاب بالسجن المؤبد لقتله أمه وزوجها، لكن تظهر محامية بعد خمس سنوات تحمل دليل براءته، ليخرج من السجن مصمماً على معرفة الحقيقة.

 

اقرئي أيضاً:

 

مسلسلات باسل خياط الأكثر مشاهدة

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث