مسلسلات باسل خياط الأكثر مشاهدة

ممثل سوري، ولد في حي بغداد في العاصمة السورية دمشق عام 1977، بدأ التمثيل منذ أن كان في الثامنة من عمره حيث شارك في مسرح الأطفال.تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل على نحو مكثف في الدراما التلفزيونية السورية، كانت انطلاقته الفعلية عام 2000 من خلال مسلسل اسرار المدينة.
ملسل الثمن
تلجأ الأرملة سارة لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها إبراهيم من السرطان، فتوافق على قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة زين مقابل مبلغ من المال.
مسلسل النحات
يقرر يمان أن ينتقل إلى بيت العائلة حيث يقيم هناك لتدريس النحت في إحدى الجامعات، ولكن والدته ترفض الفكرة خاصة أن المنزل لم ينتقل إليه أحد منذ وفاة والده، ويسطير عليها الفزع والخوف من فتح باب أغلق منذ سنوات طويلة.
مسلسل تانغو
تدور الأحداث حول رجل الأعمال (عامر)، وزوجته ربة المنزل (لينا)، وطفلهما الصغير، والمهندس (سامي) وزوجته مدربة رقص التانغو (فرح)، يجمع الأربعة صداقة وثيقة وعلاقة عمل متينة، لكن الأسرار تجعل الغموض يتسرب إلى حياتهم خاصة بعد تعرض سيارة أحدهم لحادث مروع، وهو ما فتح الباب عن الحقائق المؤلمة عن الحب والخيانة والانتقام، فهل سيقع أحدهم في المحظور؟
مسلسل العراب
بعد رحيل أبو عاليا كبير العائلة، يأتي اﻵن الدور على ابنيه قيصر وجاد كي يديرا إمبراطوريته الاقتصادية رغم اختلاف نظرتهما لميراث العائلة، حيث يحاول قيصر الحفاظ على النهج القديم، بينما يحاول جاد انتهاج طريق جديد.
مسلسل الإخوة
تستمر قصة عائلة أبناء نوح بالتبني، حيث تتعرض ثرواتهم لتهديدات كبيرة حينما يظهر ورثة جدد لهذه الثروة، ويصبح على الأخوة محاربة بعضهما البعض للحفاظ على حقوقهم.

مسلسل الغفران
قصة حب رومانسية بين "عزة" و"أمجد" اللذين ألتقيا على أكثر من صعيد، واتحدت آمالهما وجهودهما لإقامة أسرة سعيدة، غير أن هذا الحب القادم من روح أزمنة أخرى، لا يلبث أن يهتز تحت ضربات زلزالية غير متوقعة، فإذا به يتحول إلى حكاية فراق لا مهرب منه.

مسلسل جنون العصر
يجد عمرو نفسه في مواجهة عصابة جديدة، ترغمه على السرقة تحت التهديد بقتل أخته الصغيرة، بعد أن خانهما وأبلغ عنهما، أما صالح الذي يعالج من الإدمان ويسجن يجد ولده عمرو هو اﻷخر قد سبقه إلى السجن بعد إدانته بتهمة السرقة، ولكن قيام عمرو بمساعدة السلطات في الإيقاع بالمجرمين تجعل حكمه مخففًا.

 

اقرئي ايضاً:

 

تعرفي على ممثلين سكة سفر اسمائهم وأدوارهم

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث