حفل تاريخي لكريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية

حفلٌ مهيب، وتقديرٌ لم يسبق له مثيل! بهذه الطريقة إستقبلت المملكة العربية السعودية في ملعب مرسول في الرياض اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو الذي إنضمّ رسميًا إلى نادي النصر وذلك ضمن ترحيبٍ كبير من قبل الجمهور الحاضر.

شاركت عائلة كريستانو في هذا الإستقبال فرحّب بها المعلّق قائلًا:" أهلًا بكريستيانو رونالدو وعائلته في المملكة العربية السعودية" وذلك أثناء دخول جورجينا والأطفال الأربعة لتبقى الطفلة الصغيرة بعيدة عن الأنظار. وكانت الفرحة تملأ وجه جورجينا التي إرتدت بنطالًا من الجينز وقميصًا أسود اللون محتشمًا للغاية مع عباية من علامة Dollab Line لتكون بذلك قد قدّمت فائق الإحترام للشعب السعودي.

إقرئي أيضًا: حفل ضخم في المملكة العربية السعودية لإستقبال كريستيانو رونالدو

الجمهور يهتف بإسم كريستيانو وجورجينا
صرّح كريستانو بأنه فخور جدًا بهذا الإنضمام حتى أنّ معلومات تسرّبت لتكشف أنه طلب بمعاملته كزملائه في الفريق إلا أنّ حماس الجمهور غلب كل شيء ففور إلتقاط كريستيانو للمايكروفون لإدلاء كلمته التي فهمها البعض "أنا عالمي" والبعض الآخر " أنا عربي"، بدأ الجمهور بالهتاف حتى أنهم نادوا بشكلٍ كبير بإسم جورجينا التي قابلتهم بالمحبة ذاتها. 
 

جورجينا رودريغيز توجه رسالة بالعربية
وبروحها المرحة، رحّبت زوجة كريستيانو رونالدو بهذا الإنضمام وأحبّت أن تكّرم العرب للفتتهم الرائعة وإستقبالهم الملوكي لـ"الدون" من خلال تكلّمها بالعربية فقالت في إحدى الفيديوهات التي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي" هلا ومرحبا".

إقرئي أيضًا:من هي زوجة كريستيانو رونالدو؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث