حصاد العام 2022 مع أشهر أخبار مشاهير هوليوود العاطفية

بدأنا نشرف على نهاية عام 2022 وإقتراب العام الجديد الذي نأمل أن يكون أكثر إيجابية على المشاهير لذا سنعرض عليك أحداث مهمّة جرت في هوليوود والتي أثّرت على الجمهور فباتت حديث الصحافة لفتراتٍ طويلة. ومن أبرز المشاكل والعلاقات التي أثارت جدًلا كبيرًا كانت التالية:
 

قصة غرام بين جيجي حديد وليوناردو دي كابريو
ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بعلاقة الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء جيجي حديد بعد أن ظهرا عدّة مرات وهما متخفّيان من عدسات الباباراتزي ليتبيّن أن الخبر صحيح وأنهما يدرسان هذه العلاقة سويًا.
 

طلاق آمبر هيرد وجوني ديب أمام الملايين 
على الشاشات العالمية، عُرضت مشاكل جوني ديب وآمبر هيرد مع تفاصيل دقيقة جدًا عن حياتهما الشخصية وفضائح غير متوقعة لتصبح حياتهما كتابًا مفتوحًا أمام الملايين إلا أنّ إنتصار جوني ديب أعاد له إعتباره مع نيله تعويضات مالية ومعنوية خاصةً بعد التشهير بسمعته.
 

طلاق كانييه ويست وكيم كارداشيان
بعد علاقةٍ طويلة دامت لسنوات، وقصة حب تكّلم عنها العالم بأسره، تطلّق الثنائي كانييه ويست وكيم كارداشيان إلا أنّ إنفصالهما كان متحرمًا جدًا ومن دون أيّ خلافات علنية لكنّ ويست كان متأثرًا بالموضوع وحاول خلق خلافات ليس مع كيم مباشرةً بل مع حبيبها السابق والمحيطين بها. 
 

إنفصال شاكيرا عن جيرارد بيكيه
بعد إرتباطهما لأكثر من 10 أعوام، إنفصل جيرارد بيكيه عن حبيبته المغنية شاكيرا والذي أثمر زواجهما عن إنجاب طفلين وقد طالبت شاكيرا الصحافة بالتوقف عن نشر الإشاعات كون هذه المرحلة دقيقة جدًا في حياتها وحياة طفليها.
 

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك
بعد قصة حب دامت 20 عامًا، تزوّج الثنائي الأشهر جينيفر لوبيز وبن أفليك حيث إعتُبر هذا الخبر الأجمل في هوليوود لهذا العام!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث