بعد حفلها الضخم في دبي – Beyonce تستعدّ لجولتها العالميّة

بعد غيابٍ استمرّ 7 سنوات، تستعدّ الفنانة العالميّة Beyonce لاستكمال جولاتها الغنائيّة العالميّة الفرديّة، التي أوقفتها منذ العام 2016.

وتستعدّ النّجمة الشهيرة لأوّل جولة غنائيّة فرديّة عالميّة لها منذ 7 سنوات، لدعم ألبومها الأخير Renaissance، والتي ستزور في خلالها 43 دولة.

وستستهلّ Beyonce جولتها المرتقبة في العاشر من أيّار في Friends Arena في ستوكهولم في السويد، على أن تستكملها في وارسو ولندن وكارديف وباريس إودنبرة ومرسيليا وسندرلاند وأمستردام وسواها من المدن، على أن تختتمها في السّابع والعشرين من أيلول في نيو أورلينز.

اقرئي أيضاً: بيونسيه تشهد على أضخم حفل إفتتاح لفندق Atlantis The Royal

كما ستغطّ الجولة في مناطق من أميركا الشماليّة في الثّامن من يوليو، في تورنتو في كندا، وبعض الولايات الأميركيّة مثل شيكاغو وفيلادلفيا وواشنطن، وإيست روثرفورد وبوسطن، وناشفيل وديترويت وبيتسبرغ ولويزفيل، إضافةً إلى لاس فيغاس ومينيابوليس وتشارلوت وأتلانتا، وميامي وتامبا وسانت لويس وفينيكس، وسان فرانسيسكو، فضلاً عن إنجلوود وسياتل وفانكوفر، وكانساس سيتي ودالاس وهيوستن.

تجدر الإشارة إلى أنّ الجولة من إنتاج Parkwood Entertainment ومن ترويج Live Nation في أوروبا.

وكانت النّجمة العالميّة قد أحيت حفلاً موسيقياً كاملاً منذ أيّامٍ قليلة، بمناسبة افتتاح منتجع Atlantis The Royal في دبي، إلى جانب رقصة استعراضيّة برفقة فرقة ميّاس اللّبنانيّة العالميّة.

اقرئي أيضاً: أيقونة الموضة Beyonce تعتمد مجوهرات .Tiffany & Co في Club Renaissance

العلامات: Beyonce

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث