بريتني سبيرز تتعرض لموقف محرج جداً في يوم زفافها

بعد تخلصها من وصاية والدها تزوجت بريتني سبيرز من حبيبها الايراني سام أصغري لكن الملفت أنها تعرضت النجمة بريتني سبيرز لموقف محرج جداً يوم زفافها، وتمثل باقتحام زوجها الأول جيسون ألكسندر الزفاف فماذا في تفاصيل الخبر؟

بريتني سبيرز تتعرض لموقف محرج في زفافها

تزوجت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز من خطيبها مدرب اللياقة البدنية والممثل الإيراني الأصل سام أصغري. وتأتي هذه الخطوة بعد مرور سبعة أشهر على تخلّص سبيرز من وصاية قانونية لوالدها عليها والتي حالت دون مقدرتها على الزواج والإنجاب. وعُقد القران أمس الخميس في حفل بولاية كاليفورنيا اقتصر على الأصدقاء المقربين.
وفي موقف غير موفق ومحرج للعروس اقتحم جيسون ألكسندر المكان قبل أن تعتقله الشرطة. وكان ألكسندر قد تزوج في عام 2004 من سبيرز صديقة طفولته لكن الزواج لم يستمر أكثر من 55 ساعة فقط. وعبر صفحته على إنستغرام، شارك ألكسندر بثًا مباشرا من داخل منزل سبيرز فيما يبدو، قبل الحفل.وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على ألكسندر الذي أصبح يواجه عددا من التهم بينها انتهاك ملكية الغير، والاعتداء بالضرب، والتخريب المتعمد لممتلكات الغير.

إطلالة العروس بريتني سبيرز

تولّت الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي تصميم فستان الزفاف الذي اختارته العروس مكشوفًا من الكتف وطرحة كلاسيكية مع تسريحة منسدلة . فضلت العروس تطبيق مكياج عيون سموكي برونزي وأحمر شفاه لامع يكمل "الألوان الدافئة والأنثوية" التي اختارتها سبيرز. ويذكر أنه من بين الحضور النجمة مادونا وباريس هيلتون ودرو باريمور.

 

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث