الملكة رانيا قبل وبعد.الجمال الطبيعي بعيداً عن عمليات التجميل

تعرف الملكة رانيا بجمالها وأناقتها، فهي تختار دوماً الاطلالات التي تليق بها وتعكس جمالها واناقتها. اما عن جمالها وملامحها فلا يختلف اثنان أن الملكة رانيا من السيدات والملكات اللواتي يتمتعن بجمال جذاب وسحر خاص بهن، والأهم ان جمالها طبيعي لم تغيره عمليات التجميل أو الحقن، فلنعود بالذاكرة إلى صور الملكة رانيا قبل وبعد ولنرى جمالها الجذاب الطبيعي.

 

جمال الملكة رانيا قبل وبعد

في عودة إلى صور الملكة رانا لا يمكن أن نتغافل عن صوها يوم زفافها وهو اليوم الأهم في حياتها، حيث بدت بتسريحة مرفوعة ومكياج هادىء أظهر جمالها من دون تكلف. إضافة إلى أنها لم تجري اي تغيير على شكلها أو حتى ملامحها وحتى لون شعرها.

 

 

بعد زواجها وتكوين أسرة مؤلفة من أربعة أطفال، لم تتغير ملامحها أو تجري أي عمليات تجميل. ومن ناحية أخرى فقد حافظت الملكة رانيا على رشاقتها وجسمها الممشوق، وكانت تظهر في كل المناسبات بأناقة وحضور ملفت. في الغالب يمكن القول أن بعض التغييرات التي أجرتها الملكة رانيا على شكلها هي شكل تسريحتها التي اعتمدتها مرة بالشعر المتوسط الطول ومرة أخرى بالشعر الطويل. أيضاً التغييرات الأخرى لم تكن كبيرة أو أجرت أي عملية تجميل بل اكتفت بإبراز جمالها الطبيعي الجذاب من خلال المكياج الهادىء الناعم إضافة إلى الإطلالات الأنيقة التي أعطتها لقب "ملكة الأناقة".

 

رغم كل الإمكانيات التي تملكها الملكة رانيا فلم تجري أي عمليات تجميل بل حافظت على جمالها الطبيعي الجذاب؟ يمكن القول بأن الملكة رانيا هي قدوة لكل سيدة تحفزها على عدم المبالغة أو اجراء عمليات التجميل بل التركيز على شخصيتها وحضورها.

 

اقرئي أيضاً:

 

في مقابلة لـ Today، الملكة رانيا تكشف أسرارًا عن تربية أولادها

 

العلامات: الملكة رانيا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث