الأسطورة الإيطاليّة Andrea Bocelli يمنح الأمل للملايين

رسالة حبّ وأمل وجهها المغني الأوبرالي الشهيرAndrea Bocelli يوم أمس بمناسبة عيد الفصح، حيث أحيا النجم الكبيرعرضاً خاصاً ومباشراً من كاتدرائية Duomo di Milano تمّ بثّه على قناته الخاصّة على Youtube. ويصف Bocelli العرض أنّه "رسالة حب وأمل موجّهة لإيطاليا والعالم".

وجاء العرض الموسيقي بعنوانBocelli: Music for Hope قدّمه المغنّي من قلب المدينة وبين أمّة قضى عليها الفيروس ولايزال شعبها يعيش في العزلة الذاتيّة في منازله.

وتخلّل العرض المباشر لقطات لمدن عالميّة مثل باريس ولندن ونيويورك وهي خالية كليّاً من سكانها وكأنّها مدن أشباح، وأنّها بالفعل المرّة الأولى في حياتنا التي نراها على هذه الحال.

 

 

ووقف Andrea بشجاعة على مذبح الكنيسة مع عازف البيانو إيمانويل فيانيلي وبدأ عرضه بغناء Franck’s Panis Angelicus. وتلتها عدّة مقطوعات تحمل الأمل والتفاؤل وصلت ذروتها عندما سار Andrea إلى خارج الساحة ليغني أغنية Amazing Grace التي عكست كلماتها الأمل الذي تحلّى به المغنّي بعدما فقد بصره في سن 13. فلم يدع أيّ عائق صحيّ يقف أمام تحقيق نجاحاته المذهلة في مجال الغناء والموسيقى، وما يدّل على ذلك تلك الكلمات المتفائلة في الأغنية: I once was lost but now am found, was blind but now I see

 كمغني، قد لا يكون بوتشيلي بافاروتي ، لكنه رجل شجاع ومميز استطاع أن يوحد العالم بصوته.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث