Priyanka Chopra وNick Jonas يزّفان حبّهما


منذ أسبوع واحتفالات زفاف الثنائي Priyanka Chopra و Nick Jonasقائمة، إذ بدءاها من مدينة Mumbai، ثمّ نقلاها إلى مدنية Jodhpur في ولاية Rajasthan غرب الهند التي شهدت القسم الأكبر من الحفلات.

وفي يوم أمس، نشرتPriyanka  تفاصيل أجواء الاحتفال عبر حسابها على “إنستجرام”، حيث أقيم الحفل في قصر Umaid Bhawan الهنديّ. ونشرت النجمة مقاطع فيديو من الحفل وكتبت أنّه حصلت مباراة في الرقص بين عائلتها وعائلة Jonas، وكانت المنافسة قويّة بين العائلتين واحتفالاً كبيراً بالحبّ.

اقرئي أيضاً: هذه هي مواعيد زفاف Priyanka Chopra وNick Jonas

https://www.instagram.com/p/Bq4sB7WHWR0/

وقالت: “كنّا جمعينا فخورين بالمجهود المليء بالحبّ والضحك لهذه الأمسية التي سنحمل ذكرياتها إلى ما تبقّى من حياتنا. بداية رائعة لحياتنا الجديدة ولعائلتنا ولأصدقائنا”.

وقد أطلقت مفرقعات بعد زواج الثنائي السبت في خلال مراسم دينيّة. وشارك في زواجهما أفراد عائلتيهما بينهم شقيق العريس Joe Jonas وخطيبته الممثّلة البريطانيّة Sophie Turner، إحدى بطلات مسلسل Game of Thrones. وتواصلت الاحتفالات بهذا الزواج إلى غاية الأحد مع مراسم هندوسيّة. وكانت Priyanka نشرت عبر حسابها على “إنستجرام” السبت رسالة جاء فيها: “من الأشياء الخاصّة جدّاً التي حلمت بها وحقّقتها علاقتنا هو الانصهار بين عائلتين تحترم كلّ واحدة منهما معتقدات الأخرى وثقافتها”.

اقرئي أيضاً: هل تدخل Priyanka Chopra القفص الذهبي قريباً؟

وقد اختارا مصمّم الأزياء الأميركيّ Ralph Lauren لملابس زفافهما. وقال المصمّم في تغريدة السبت: “يشرّف Ralph Lauren أن يصمّم ملابس الزوجين والمشاركين في زفافهما”.

اقرئي أيضاً: Priyanka Chopra تتعرّض للعنصريّة بسبب لون بشرتها

 

الأوسمة

تعليقات