Eugenie Niarchos: “تعطّشي للمعرفة والإلهام والتعلّم”
  • 1 /2
  • 1 /2


ساعدتها الموضة وعلّمتها أن تفهم ما تحتاج إليه المرأة وكيف يتغيّر ويتطوّر أسلوبها وذوقها. وتستخدم اليوم معرفتها تلك لابتكار مجوهراتها التي تتمنّى أن تدوم لتتخطّى عامل الزمن. وفي هذا السياق، تقول مصممة المجوهرات العالميّة Eugenie Niarchos، نجمة عدد يناير 2017، أنّها دائماً في مسعى لابتكار قطع مجوهرات جديدة، من خلال رسمها وتصميمها، علماً أنّها منشغلة في الآونة الأخيرة في الترويج لمجموعتها الكبسولة الجاهزة التي تعاونت من خلالها مع المصمّمة العالميّة Saloni Lodha.

اقرئي أيضاً: تعرفوا أكثر على نجوم غلاف عدد شهر يناير

وفي سياق آخر، تقول Eugenie: “الطبيعة هي كلّ شيء بالنسبة إليها، فهي جوهر حياتنا وأساسها. فيها نجد عالماً هائلاً من الألوان والأشكال، لذا تشكّل مصدر إلهام كبير لي، فأنا غالباً ما أمضي الوقت في حضن الطبيعة التي تزوّدني بالطاقة وتلهمني في أعمالي”. إنّ أكثر قطعة تلقى رواجاً في الفترة الأخيرة هي عقد Narwhal، أي الحوت الوحيد القرن. ويتألّف هذا العقد من حبّات من الذهب ويتميّز بالنجوم المتلألئة والقرون الصغيرة الذهبيّة إضافة إلى أحجار التورمالين الفاتحة الألوان. إنّها قطعة رومانسيّة تناسب إطلالتك النهاريّة والمسائيّة وتصنعها بألوان مختلفة لشدّة الطلب عليها.

اقرئي أيضاً: نجمة غلاف عددنا تتعاون مع دار الأزياء Azzaro

ويقضي هدفها التالي بتطوير مجموعة من القطع الأيقونيّة الفريدة من نوعها مع أحجار كريمة مميّزة جمعتها عبر مرّ الزمان. وهي توجّه هذه الرسالة إلى كلّ النساء قائلة: “تعطّشي للمعرفة والإلهام والتعلّم ولا تفقدي أبداً الشعف بمستقبل أجمل حتّى تحلّقي عالياً”.

اقرئي أيضاً: دراسة الأزلية


تعليقات