هل Angelina Jolie في طور تغيير عنوان مسكنها؟

يبدو أنّ النجمة الأميركيّة Angelina Jolie تواجه تحدّياً كبيراً في معركتها القضائيّة ضد Brad Pitt. فقال أحد المحامين المختصّين في قانون قضايا الأسرة في كاليفورنيا، في تصريح لموقع Hollywood Life، إنّه "إذا كانتAngelina  تتدخّل عن قصد في علاقةBrad  مع أطفالهما، يعتبر ذلك سلوكاً مسيئاً". وقال: "قد ترى المحكمة أنّ Angelina تسيء معاملة هؤلاء الأطفال من خلال التدخّل في علاقتهم مع والدهم والتحدّث عنه بسوء أمامهم، إلى جانب منعهم من زيارته وإفساد العلاقة بينهم". وأضاف: "نتيجة لذلك، قد تقرّر المحكمة منح حضانة الأطفال للأب".

اقرئي أيضاً: من هي الإعلاميّة العربيّة الوحيدة التي حضرت حفل Unicef الخيريّ في إيطاليا؟

إلّا أنّ Brad يشعر بالقلق من المرحلة المقبلة في ظلّ تكهّنات باحتمال تغيير عنوان المنزل الذي تسكن فيه Angelina إلى جانب أطفالها الستّة والانتقال إلى ولاية أخرى، ما قد يضع Brad في موقف يحسد عليه، إذ قد يضطرّ إلى السفر لأكثر من 8 ساعات للقاء أولاده". وفي ظلّ التوتّرات التي حدثت بين الثنائي حول مسألة الحضانة، كان Brad يتعامل مع أطفاله بلطف شديد.

اقرئي أيضاً: لماذا رفضت Meghan Markle دعوة لحضور حفل Emmys؟

ويزعم الفريق القانونيّ لـAngelina أنّ Brad توقّف عن دفع نفقة إعالة أطفاله، في حين صرّح بطل فيلم Fury أنّه لم يدفع 1.3 مليون دولار فحسب، بل أقرض Angelina مبلغاً بقيمة 8 ملايين دولار لشراء المنزل الذي تعيش فيه الآن.

اقرئي أيضاً: ما قصّة مرض ميريام فارس؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث