ما هي الأسباب التي دفعت بـSandra Bullock إلى التفكير في الاعتزال؟


بعد غياب دام 3 سنوات، تعود النجمة الأميركيّة Sandra Bullock إلى شاشة السينما في فيلم Ocean’s 8، وهو الجزء الثامن من هذه السلسلة العالميّة. وكانت النجمة شاركت حديثاً في حفل افتتاح فيلم Ocean’s 8 في مدينة نيويورك إلى جانب أهمّ النجمات ومنهنّ Rihanna وAnne Hathaway وHelena Bonham Carter وGigi Hadid وAdriana Lima.

وحلّت Bullock ضيفة على البرنامج التلفزيونيّ USA Today، وكان لافتاً ما كشفته للمرّة الأولى، إذ قالت إنّها فكرّت في الاستقالة وترك هوليوود في العام 1994، لكنها عادت عن قرارها آنذاك بعدما منحها المخرج Jan de Bont دور البطولة في فيلم Speed.

اقرأي أيضاً: إليسا تحدد موعد طرح ألبومها الجديد

ولفتت إلى أنّها فكرّت في هذه الخطوة آنذاك، إثر المضايقات التي تعرّضت لها في هوليوود وشعورها بسيطرة مفهوم التمييز الجنسيّ، بالرغم من أنّها سيّدة مستقلّة منذ الصغر.

وأضافت الممثّلة الحاصلة على جائزة الأوسكار أنّ والدتها ربّتها على مبدأ عدم حاجتها إلى الزواج وقدرتها على شقّ طريقها الخاص وحدها، وأنّه يمكنها جني المال وفعل ما يقوم به الرجال، لكنّها صُدمت بما رأته في هوليوود. وعبّرت عن حزن كبير جرّاء النظرة الدونيّة إلى المرأة في هذا العالم، لكنّها لم توضح تفاصيل تجاربها المزعجة، بل اكتفت بالقول إنّها حاولت البحث عن النجاح في مكان آخر.

اقرأي أيضاً: Rihanna تعود إلى العزوبية لأنها سئمت من الرجال

الأوسمة

تعليقات