ما هو الفيلم الذي سيجمع بين ملكة بريطانيا وAngelina Jolie؟
  • 1 /3
  • 1 /3
  • 1 /3


يعرض الفيلم الوثائقيّ الذي يحتفي بمشروع الكومنولث البيئيّ (Queen’s Commonwealth Canopy) محادثة فريدة وغير رسميّة بين ملكة انجلترا Elizabeth الثانية وDavid Attenborough، المذيع المخضرم على شبكة ITV، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، بعدما شُرع في تصويره الصيف الماضي في الحديقة التي تبلغ مساحتها 40 فداناً.

اقرأي أيضاً: نادين نسيب نجيم: لا تسمحي لأحد أن يزعزع ثقتك

ويوثّق الفيلم لقطات لنجمة هوليوود Angelina Jolie وأطفالها الستّة برفقة الملكة التي تشيد بدورها في دعم المشروع الذي يهدف إلى إنشاء شبكة من غابات الكومنولث المحميّة حول العالم.

ووصفت الممثّلة البالغة من العمر 42 عاماً الملكة بأنّها “سيّدة جميلة تهتمّ بالناس حول العالم وتولي اهتمامها للمستقبل وتودّ أن يكون الجميع قادراً على الجري والتمتّع بالطبيعة وغيرها من الثقافات”.

اقرأي أيضاً: نينا عبد الملك: حلمي يستحق العناء‎‎

وفي الفيلم أيضاً، تروي الملكة حكايات تقبع وراء بعض الأشجار التي زرعها أفراد عائلتها أو زُرِعت من أجل أطفالها، وفي إحدى اللقطات يمازحDavid  الملكة حينما وقعت أنظاره ناحية شتلة صغيرة ضعيفة، يقول: “تلك الشتلة لن ننظر إليها، لأنّها تبدو بحالة غير جيّدة”.

ولن يكتفي الفيلم الوثائقي بسرد اهتمام الملكة بالأشجار فحسب، ومن المقرّر أن يتناول اهتمامات الملكة بالمشاريع العلميّة التي ستنشرها في 50 دولة.

اقرأي أيضاً: Naomi Campbell… أيقونة الموضة

الأوسمة

تعليقات