لماذا أغلقت ورد الخال وMeghan Markle حساباتهما على مواقع التواصل؟
  • 1 /2
  • 1 /2


قرّرت الممثّلة اللبنانيّة ورد الخال إغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت رسالة عبر حسابها الخاصّ على “تويتر” أرفقتها بعنوان “رسالة أخيرة”، أوضحت فيها أنّها أدركت أنّها لا تنتمي إلى هذا العالم المسمّى بالتواصليّ. وأضافت: “هذا التواصل الذي يدمّر كلّ إنسان ذكيّ ويجعله عرضة لأنياب الدنيا السخيفة ليصبح أسيراً لإطراء من هنا وشتيمة من هناك”.
وتابعت: “قد يعتبر قراري استسلاماً أو انسحاباً، فليكن اليوم قبل الغد إنقاذاً لشخصي وإنسانيّتي التي هي يوميّاً بمتناول الصالح والطالح”.

  إقرأي أيضاً: النجمات يقلن كلمتهن: “حان الوقت لكسر ما لم يمكن كسره”
وأضافت: “عُرف عنّي بما فيه الكفاية، أفدت ونادراً ما استفدت، قلة الذين يستحقون كلمة أو صورة أو خبر، ولهؤلاء المحبين الأوفياء في كل المجالات أقول لكم شكراً وعذراً على وداعكم، أتمنى أن تعرفوا عني إلا كل ما هو جميل من خلال إطلالاتي التلفزيونية وأعمالي (وبزيادة)، متل ما أنا ما بقى بدي أعرف عن حدا أكثر مما عرفت”.
وختمت رسالتها بالقول: “أشكر كل شخص تابعني وأكيد بعيداً عن هذه الصفحات التي تقوّم الشخص على عدد متابعيه، وباختصار وكما يقال: حددنا الخسائر، مع محبّتي واحترامي للقلائل”.
النجمة اللبنانيّة ليس الوحيدة التي قرّرت إغلاق حساباتها، بل أعلن قصر كنسينغتون أنّ خطيبة الأمير Harry، النجمة الأميركيّة السابقة Meghan Markle، أغلقت جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأي أيضاً: الأمير Harry وMeghan Markle يكشفان صور خطوبتهما
وقال القصر الملكي في بيان إن Markle “تعرب عن امتنانها لكل من تابع حساباتها على وسائل الإعلام الاجتماعية على مر السنين”، لكنها أغلقتها “لأنها لم تستخدم هذه الحسابات لبعض الوقت”.
ويبدو أن قرار إغلاق حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي يتوافق مع وضعها المتغير، إذ ستصبح قريباً زوجة الأمير Harry في مايو المقبل، علماً أنّ أعضاء بارزين في العائلة الملكية لديهم حسابات على مواقع التواصل، تديرها فرق إعلامية خاصة تحت إشراف القوانين الملكية، ولا تنشر عادة تغريدات أو مشاركات شخصية.

إقراي أيضاً: Oprah Winfrey السمراء الأولى التي تحصد جائزة Golden Globe

 


تعليقات