قالوا عنها لا يمكنها التمثيل أو الغناء!


تعتبر النجمة العالمية ​Jennifer Lopez​ من أكثر النساء تأثيرا وإلهاماً في العالم، وهي نشرت أخيراً على صفحتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي Twitter منشورا أكدت فيه بأنها على الرغم من عدم تلقيها لأي تشجيع ودعم منذ بداية مسيرتها التي تمتد على مدى 20 عاماً، ولكن مع إصرارها الشديد استطاعت أن تصل إلى ما عليه اليوم من نجومية عالمية.

وجاء في الصورة التي نشرتها: “الناس قالوا: لا يمكنها التمثيل، لا يمكنها الرقص، لا يمكنها الغناء… إلاّ أنني ثابرت واجتهدت أكثر من غيري لأصل إلى ما عليه، على الرغم من أن ذلك أخذ وقتاً”.

اقرئي أيضاً: نانسي عجرم تطلب مساعدتكِ

وأضافت: “تعلمت مع مرور الوقت ألا أدع رأي الآخرين يؤثر في طريقة رؤيتي لذاتي”. وأردفت قائلة: “رفضت الاستلام ، وقمت بتسجيل ألبوم آخر، وشاركت في فيلم ثان. فأنا ممثلة رائعة ، ومغنية رائعة، وراقصة رائعة. أنا عظيمة في هذه الأشياء وسأستمر! وفعلاً فعلت. وهذا كل ما فعلت”.

يذكر أن Lopez حضرت مناقشة فيلمها Second Act، الإثنين، في نيويورك. وتألقت النجمة البالغة من العمر 49 عاماً، في إطلالة مميزة، وكانت ترتدي ثوباً من الساتان بأكمام طويلة، وحذاء أسود بكعب عال، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، مع مكياج برونزي هادئ.

اقرئي أيضاً: هذه هي مواعيد زفاف Priyanka Chopra وNick Jonas


تعليقات