فريق Spice Girls يعود من دون Victoria Beckham


تستعدّ عضوات فريق Spice Girls الغنائيّ الشهير للمّ شملهنّ من جديد، من خلال جولة غنائيّة ستنطلق في العام المقبل 2019.

https://www.instagram.com/p/BpzYvmTHnxW/

وأصدر الفريق أمس الاثنين بياناً يضمّ تفاصيل الجولة الغنائيّة، التي ستشمل 6 مناطق في المملكة المتّحدة، وستكون البداية مع حفل مقام في Manchester في الأوّل من يونيو المقبل، يليه حفل في Edinburgh عاصمة إسكتلندا بعد أسبوع، وأخيراً في Wembley في 15 يونيو. وتشهد هذه الجولة على لمّ شمل عضوات الفريق الذي ذاع صيته حول العالم في تسعينات القرن الماضي، بعد غياب 6 سنوات، منذ آخر حفل لهنّ في 2012.

لكن أعلنت إحدى عضوات الفريق Victoria Beckham أنّها لن تشارك رفيقاتها في الجولة الغنائيّة الجديدة في المملكة المتّحدة.

وكتبت Beckham عبر حسابها الرسميّ على Instagram: “لن أشارك مع الفتيات على المسرح مرّة أخرى، لكن بما أنّني كنت ضمن فريق Spice Girls فقد كان جزءاً مهمّاً للغاية في حياتي، وأتمنّى لفتيات بلادي الكثير من الحبّ والمرح أثناء لمّ شملهن في الجولة الغنائيّة”.

وفي مقابل ذلك، نشرت عضوات الفريق Mel B و Melanie CوGeri Halliwell وEmma Bunton تسجيلاً مصوّراً على وسائل التواصل الاجتماعيّ يؤكّهد عودتهنّ معاً إلى عالم الغناء.

https://www.instagram.com/p/Bpz7aDggTq7/

وتعبيراً عن فرحها، نشرت النجمة البريطانيّة Adele صورة نادرة من طفولتها، وتظهر في خلالها داخل غرفة نومها بينما تزيّنت جدران الغرفة بصور لفرقة Spice Girls، وعلّقت عليها قائلة: “أجل… أشعر بالحماس والإثارة… أنا جاهزة للاحتفال”.

https://www.instagram.com/p/BpzpPWmAFEi/

وباعت الفرقة التي تأسّست في العام 1994 عشرات الملايين من ألبوماتها في مشوارها وتصدّرت أغنياتها قائمة المبيعات في كلّ أنحاء العالم. وفي مايو 1998، تركت Halliwell الفرقة مخلّفة الكثير من الشائعات وراءها، أمّا الأربع الباقيات فأصدرن ألبومهنّ الثالث، لكنّهن انفصلن بعد ذلك في العام 2001 لتركّز كلّ واحدة منهنّ على مشوارها الفنّيّ. وفي 28 يونيو 2007 أهيد شمل الفريق بأعضائه الخمسة ليبدئن جولتهنّ الغنائيّة التي أسمينها جولة إعادة الشمل، إلى جانب إصدار ألبوم للفرقة باسم “أفضل الأعمال”. وفي ديسمبر 2007، أزاحت الفرقة الستار عن فيلمها الوثائقيّ “أعطيك كلّ شيء” الذي بثّته شبكات التلفزيون حول العالم، وأظهر الفيلم أعضاء الفرقة وهنّ يتحدّثن عن صعودهنّ إلى الشهرة ولمّ شملهن من جديد، وفي فبراير 2008 أعلنت الفرقة أنّ جولتها انتهت في Toronto بتاريخ 26 فبراير 2008.

 

تعليقات