دانييلا رحمة: المرأة القويّة هي التي تحوّل الضعف إلى قوّة

أكدت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة التي تخوض البطولة في المسلسل الرمضاني "تانغو" أنها كانت تحلم بالتمثيل منذ صغرها، ولكنها لم تتوقع أن تمثل باللغة العربية يوماً، حيث عاشت معظم حياتها في أستراليا. ولفتت دانييلا إلى أنّ اللغة كانت تشكل عائقاً بالنسبة لها، فقالت: "الصفحة كانت تأخذ مني 15 دقيقة لقراءتها، بينما تأخذ مني الآن 5 دقائق".

اقرأي أيضاً:Hugh Grant يتزوج أخيراً

وقالت في حديث خاص: "التمثيل هو حلمي منذ الصغر، إلّا أنّني كنت أنتظر الفرصة المناسبة في الوقت المناسب. وعندما عُرضت عليّ المشاركة في مسلسل "تانغو" شعرت بأنّها الفرصة التي كنت أترقّبها. وأضافت: "درست المسرح والدراما في أستراليا عندما كنت في الصفوف الثانويّة، ولديّ تجارب عدّة في الأفلام القصيرة، على الرغم من أنّني تخصّصت في مجال الإعلام المرئي والمسموع. هذا العمل هو تجربتي الفعليّة الأولى في مجال التمثيل، وأشعر بأنّها مسؤوليّة كبيرة".

اقرأي أيضاً: هيفاء المنصور: السعوديّة الأولى التي تخرج فيلماً هوليووديّاً

وفي سياق آخر، لفتت دانييلا إلى أن المرأة القويّة هي التي تحوّل الضعف إلى قوّة عندما تعاكسها الظروف، إن من خلال ذكائها أو حكمتها. هي المرأة التي لديها طموح وتعمل بشكل دؤوب على تحقيق هدفها... هي التي تلتمس قوّتها من ربّ العالمين، فينوّرها ويزيدها حكمة كي تسير نحو الأفضل... وأنا معجبة بكل امرأة ترسم البسمة على وجهها على الرغم من الحزن الذي يغمر حياتها".

اقرأي أيضاً: شقيقة Kate Middleton تشغل العالم

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث