تعرّفي إلى مواليد النجوم

 

استقبلت الفنّانة والممثّلة اللبنانيّة سيرين عبد النور مولودها الثاني كريستيانو في 17 مارس، واللافت أنّها نشرت صورة عبر حسابها على إنستجرام وبشّرت فيها متابعيها بأنّها وضعت طفلها، فظهر جزء من رأسه ورأس ابنتها تاليا تقف بالقرب منه.

ونشرت كذلك صورة أخرى وهي تحتضن مولودها. ولاقت الصورتان إعجاباً كبيراً من قبل المتابعين وأهل الصحافة والنجوم، الذين أعربوا عن محبّتهم الكبيرة لها وكتبوا لها المباركات والتهاني على صغيرها متمنّين له الصحّة والسعادة.

اقرأي أيضاً: سيرين عبد النور: ما زلت صامدة

وفي السياق نفسه، شاركت نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian متابعيها على تطبيق إنستجرام الصورة الأولى لابنتها الثالثة Chicago من زوجها مغنّي الراب Kanye West. وتظهر في الصورة الطفلة وهي تنظر مباشرة إلى الكاميرا بابتسامة كبيرة.

واختارت Kardashian لابنتها ملابس باللونين الورديّ والأبيض في ظهورها الأوّل على وسائل الاعلام وعلّقت على الصورة قائلة: "صباح الخير يا حلوتي".

اقرأي أيضاً: هل تخوض Selena Gomez مجال تصميم الأزياء؟

ويشار إلى أنّ الأخت غير الشقيقة لـKardashian، العارضة العالميّة Kylie Jenner، رزقت بطفلة في 1 مارس بعد أشهر من الشائعات التي أحاطت بحملها.

وفي 15 فبراير المنصرم، استقبل الثنائي الجميل عارضة Victoria's Secret العالميّة Behati Prinsloo وزوجها نجم الروك Adam Levine ابنتهما الثانية وأطلقا عليها اسم Geo Grace.

أمّا Aaron Paul، نجم مسلسل Breaking Bad الشهير، فاستقبل مولودته الأولى من زوجته Lauren في 6 فبراير المنصرم، وأطلقا عليها اسمStory Annabelle .

اقرأي أيضاً: Madonna تخرج فيلماً عن المرأة المناضلة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث