بنات المشاهير... نجمات والدهنّ

في عمر الشهرين، قرّرت المصمّمة اللبنانيّة داليدا عياش، زوجة الفنّان رامي عياش، أن تنشر الصورة الأولى لطفلتهما "أيانا" على صفحتها الخاصّة على "إنستجرام" أرفقتها بتعليق: "تجعلين عالمي جميلاً".

الصورة التي ظهرت فيها أيانا بالأبيض والتي زُيّنت بوردة باللون الزهريّ حازت على تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعيّ، إذ ذهب إجماع البعض إلى اعتبار أنّها تشبه والدها كثيراً.

اقرئي أيضاً: في عيدها السّتين، إليك ستّة إطلالات لمادونا!

وفي السياق نفسه، انتشر مقطع فيديو لزوجة الفنّان المصريّ تامر حسني، بسمة بوسيل، في خلال حضورها حفلاً لزوجها الذي أقيم في "بورتو مارينا" – مصر، حيث كانت موجودة في الصفّ الأول برفقة ابنتها تاليا.

ويعتبر هذا الظهور الأوّل لابنة حسني، إذ بدا الشبه كبيراً بينها وبين والدها، وتداولت صورة له عندما كان طفل.اً واللافت أنّ تاليا صعدت إلى المسرح واحتفلت بعيد ميلاد والدها الـ41 لكنّها كانت تضع قناعاً على عينيها.

اقرئي أيضاً: Zayn Malik قد يطلب يد Gigi قريباً

أما النجم التركيّ أنجين التان دوزيتان، الشهير بدور "أرطغرل"، فرُزق بطفلته الثانية، إذ وضعت زوجته مولودتها في الولايات المتّحدة للحصول على الجنسيّة الأميركيّة، وأطلقا عليها اسم "إلارا"، وسيعود الثنائي إلى تركيا في الخامس من سبتمبر المقبل.

ويستمرّ مسلسل "أرطغرل" في حصد النجاح حول العالم، فبعد عرضه في جنوب أفريقيا وأوزباكستان وفي ألبانيا، سيبدأ عرضه قريباً في باكستان. أمّا الجزء الخامس منه، الذي سيحمل اسم "قيامة عثمان"، فسيبدأ عرضه في أكتوبر المقبل.

اقرئي أيضاً: هل تدخل Priyanka Chopra القفص الذهبي قريباً؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث