إليسا تذكّرنا بأمر مهمّ في اليوم العالميّ لمرضى السرطان

عبّرت الفنانة اللبنانيّة إليسا أمس عن دعمها المطلق للمصابين بالسرطان، موجّهة إليهم رسالة تحفيزيّة للتغلّب على هذا المرض الخبيث، وذلك بمناسبة اليوم العالميّ لمرضى السرطان. وكتبت إليسا عبر حسابها الخاصّ على "تويتر" قائلة: "استقيظت ووجدت أنه اليوم العالميّ للسرطان... هذه فرصة للوقوف إلى جانب جميع الذين يستحقّون الاهتمام والرعاية في كفاحهم للتغلّب على السرطان. ومناسبة لتذكير الجميع بأهمّيّة الاختبارات الطبيّة العاديّة. يمكننا التغلب على السرطان إذا أردنا ذلك".

اقرأي أيضاً: رحـــلة إلى عالم الأضواء

ويذكر أنّ إليسا كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعيّ في اليومين الماضيين، وذلك بعدما فقدت الوعي على المسرح في خلال إحيائها حفلاً في القرية العالميّة في دبي. وفي هذا السياق، أكّد أمين أبي ياغي، مدير أعمال النجمة، أنّ إليسا شعرت بحالة تعب ودُوار وحرارة مرتفعة وضغط مرتفع، فأغمي عليها، وتمّ إحضار فريق طبّيّ (3 مسعفين وطبيب)، ليتبيّن لاحقاً أنّ ضغطها المرتفع تسبّب بسقوطها وأبقاها غائبة عن الوعي لدقائق.

اقرأي أيضاً: من اصطحبت Angelina Jolie معها إلى مخيّم الزعتري؟

وغرّدت إليسا في حسابها عبر "تويتر" مطمئنة الجميع على صحّتها وقالت: ""أشعر بتحسّن، لا شيء خطير لا تشغلوا بالكم، هذا الحفل بكل تأكيد لن ينتسى. أحبكم جميعاً". وغرّدت لاحقاً: "شكراً للجميع على أمنياتكم الطيبة. أحبّ أن أبقي  حفلاتي في دبي عالقة في الذاكرة. مزحة جانبيّة. أنا بصحة جيّدة شكراً لدعمكم".

اقرأي أيضاً: كيف شكّلت Norma Jeane مصدر وحي لهذا المصمّم؟

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث