عندما يصبح التميّز بلا حدود مع أضوى الدّخيل


منذ نعومة أظافرها، تكسُر أضوى الدّخيل القوالب النّمطيّة والجندريّة. فقد أصبحت الدّخيل بفضل شجاعتها وقوّتها في تخطّي المصاعب واحدة من أصغر وأنجح النّساء في السعوديّة حتّى أنّها تميّزت على صعيد العالم.

Courtesy of @akstudio7

إقرئي أيضاً: مريم فردوس نحو القطب الجنوبيّ

ولشدّة اهتمامها بعالم الأعمال وبعلم النّفس كتبت الدّخيل كتابها الأوّل وهي في السّادس عشر من العمر بعنوان “Proven Billionaires’ Formula” وهو ملخّص قامت به ل 300  كتاب في الأعمال وعلم النّفس. وقد تابعت دراستها في ثلاث اختصاصات مختلفة في الوقت عيْنه في جامعة هارفرد الأميركيّة. كما أنّها حائزة على رُخصة طيران من الولايات المتّحدة الأميركيّة. وقد أصبحت في عمرٍ صغيرمحلّلة سوق أسهم ومالكة لشركة في الولايات المتّحدة الأمريكيّة.

إقرئي أيضاً: تعلّمي الملاكمة اليوم!

وشغف الدّخيل بعالم الأعمال وعلم النّفس يترافق أيضاً مع تمتّعها بمواهب فنيّة مختلفة، فهي تكتب الشّعر منذ كانت في الثّامنة من عمرها. وقد فازت بالجائزة الأولى في مسابقة الشّعر في منتدى الشّعر العالمي في واشنطن وقامت بإصدارألبوميْن موسيقييّن. كما أنّها تُـتقِن العزف على آلات موسيقيّة مختلفة أبرزها الجيتار. بالإضافة إلى ذلك، فقد تميّزت الدّخيل أيضاً على الصّعيد الرّياضي فهيَ بطلة لعبة الإسكواش في السعوديّة لعاميْ 2008 و2009 لكنّها توقّفت عن ممارسة هذه الريّاضة إثر إصابةٍ في الرّكبة.

إقرئي أيضاً: ثابري لتحقّقي أحلامك مثل ابتهاج محمّد

الدّخيل هي مثال يُحتَذى به في الشّجاعة والطّموح، فلم يردعْها شيئاً عن تحقيق أهدافها والتميّز في مختلف المجالات وهي لا تزال في ريعان شبابها.


تعليقات