Dior رحلة خلف كواليس عرض أزياء
  • 1 /3
    Bella-Hadid-و-Peter-Philips-خلف-كواليس-عرض-Dior
  • 1 /3
    Bella-Hadid-خلف-كواليس-عرض-Dior
  • 1 /3
    خلف-كواليس-عرض-Dior-


خلف كواليس عرض دار Dior، في أجواء ملؤها التشويق والحماسة، وقبيل إضفاء اللمسات النهائية على مكياج العارضات وتحضّر الجميع لالتقاط الصور، كان Peter Philips، المدير الإبداعي لمكياج دار Christian Dior، منشغلاً في التأكّد من إطلالات العارضات وفي الإشراف على الحملة الإعلانية من خلف كواليس العرض نفسه. وفي حملة ماسكرا Diorshow الإعلانيّة، تظهر العارضة الجميلة Bella Hadid وهي تحمل ماسكرا Pump’N’Volume، وذلك قبل توجهها نحو منصة العرض. ولننقل لك آخر المستجدات، حرصنا على التواجد في قلب الحدث، وأتيحت لنا فرصة التحدث إلى كل من Peter وBella خلف كواليس العرض.

يعود شغف Peter للمكياج والجمال إلى طفولته، حيث كان يجلس لمراقبة والدته وهي تتجمل في الصباح. ويتذكّر تلك الأحداث قائلاً: ‏«‏ما زلت أرى نفسي جالساً بقربها وأنا أتابع حركاتها عن كثب وطريقة وضع المكياج، بينما كنت في الخامسة أو السادسة من عمري فقط. وفي غضون عشر دقائق كانت تنهي مكياجها الطبيعي وتضع القليل من الماسكرا لتصبح جاهزة للتوجه إلى العمل‏»‏.

 محور حديثنا مع Peter و Bella فكان طبعاً ماسكرا Diorshow Pump’N’Volume. إذ تشكل هذه الأخيرة إبداعاً جديداً ومفاجأة على صعيد مستحضرات المكياج، ذلك لأنّها ماسكرا مستوحاة من كواليس العروض ومن العروض نفسها. وفي حديثه عن الماسكرا الجديدة يقول Peter: ‏«‏لن تحلّ هذه الماسكرا مكان باقي الأنواع، بل هي إضافة مفيدة، لا سيما وأنها تختلف عن نظرائها.  فعندما نضغط على الأنبوب نزيد التركيبة ونسخنها لتبدو وكأنّها جديدة في كل مرّة. لذا تصبح التركيبة أفضل. أمّا فكرتها فشأنها شأن كلّ مستحضر أبتكره مستوحاة من تجربتي في العمل خلف الكواليس، أو في جلسات التصوير‏»‏.

وفي ما يتعلّق بمستحضرات Bella المفضّلة، تقول: ‏«‏أحتفظ بماسكرا Pump’N’Volume الآن طبعاً، لكنّني لطالما استخدمت أحمر شفاه Lip Glow حتى قبل أن أعرف أنّه من ابتكار Dior

اقرئي الحوار الكامل في عددنا الجديد و تعرفي على جميع مستحضرات Bella المفضلة.


تعليقات