افضل فاونديشن للبشرة الجافة كيف تختارينه؟

يعد وضع كريم الأساس المناسب من خلال التقنية المناسبة هو الطريقة المثلى لجعل بشرتك تبدو خالية من العيوب. وبالتالي ، يصبح من الضروري معرفة كيفية العثور على ظل كريم الأساس الخاص بك حتى لا تتركين في حيرة من أمرك من خلال مجموعة هائلة من المنتجات المتاحة في السوق. يأتي كريم الأساس بظلال عديدة ، وكل لون يلبي لون بشرة مختلف. في حين أن كريم الأساس يمكن أن يجعلك خالية من العيوب إذا تم تطبيقه بشكل صحيح ، إلا أنه قد يفسد مكياجك تمامًا عند وضعه بشكل غير صحيح إذاُ كيف تختارين افضل فاونديشين للبشرة الجافة؟

معرفة نوع بشرتك

ربما تكون هذه هي الخطوة الأكثر أهمية لمساعدتك على اختيار تركيبة كريم الأساس المثالية. يجب أن تفهمي احتياجات ومخاوف بشرتك لاختيار الصيغة التي تناسبك بشكل أفضل.

فاونديشين للبشرة الجافة

إذا كنتِ تعانين من بشرة جافة ، اختاري كريم أساس بودرة مرطب أو سائل أو كريم أساس. لها قوام كريمي يوفر الرطوبة للبشرة ويوفر تغطية رائعة.

جربي كريم Clinique Moisture Surge CC أو NARS All Day Luminous Weightless Foundation. تتميز بتركيبة مائية خالية من الوزن - تسمح الخفة للمنتج بالاندماج بدون عيوب ، ولا توجد أي علامة على الجفاف.

كيف تختارين كريم الأساس المناسب الذي يتناسب مع لون بشرتك؟
 أفضل الأماكن لاختبار ما إذا كان كريم الأساس مناسبًا لبشرتك هو رقبتك أو خط الفك. سوف تندمج الدرجة الصحيحة مع لون بشرتك ولن تبدو شاحبة. إذا ترك طبقة بيضاء على بشرتك أو إذا كان يجعل بشرتك تبدو أغمق ، فهذا هو الظل الخطأ. لا تخافي من مزج لونين مختلفين لفصل الصيف والشتاء لأن لون بشرتك سيتغير على مدار العام ويختلف أيضًا في مناطق مختلفة من وجهك.

نصائح سريعة عند اختيار الفاونديشين

  • يجب تسليح نفسك بأدوات التطبيق الصحيحة ، سواء كانت فرشاة كريم أساس مستديرة أو إسفنجة مكياج - اشترِ أدوات عالية الجودة للحصول على نتيجة نهائية سلسة وبدون مجهود.
  •    بغض النظر عن نوع بشرتك ، فإن الترطيب هو المفتاح واستخدام البرايمر إلزامي إذا كنت تريدين أن يبدو وجهك رائعًا طوال اليوم.
  •     لا تستخدمي الكثير من كريم الأساس، ضعيه باعتدال على أجزاء بشرتك التي تحتاج إلى تجانس - سيتركك ذلك بمظهر أكثر طبيعية.
  •     إذا كنت ترغبين في الحصول على توهج مشمس ، قومي برش رذاذ مهدئ أو بخاخ تثبيت على إسفنجة المكياج ، واضغطيها على بشرتك بالكامل لنشر مظهر المكياج ، مع جعله يبدو طبيعيًا للغاية ورطب.
  •     تخطي اللمسات المتكررة باستخدام بودرة التثبيت ، وبدلاً من ذلك استخدمي أوراق التنشيف لتجنب أن تبدو وكأنك تضعين الكثير من المكياج. يمكنك أيضًا استخدام سبريتز للإنعاش لأن ذلك سيساعد على تنشيط الصبغات الموجودة في كريم الأساس ، ويترك بشرتك تبدو متوهجة ورطبة.

اقرئي أيضاً:

كريم تفتيح البشرة طبي وسريع النتيجة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث