5 أنواع ماسكارا لا يمكنك الاستغناء عنها

إعداد: Sally Shueib

تُعدّ الماسكارا من أساسيّات المكياج والإطلالات اليوميّة والمناسبات الهامّة. وتكثر أنواعها، فنادراً ما نجد مسكاراتين متشابهتين من حيث الشكل والمميّزات. لذلك، قرّرنا أن تعرّفك على الأنواع الخمسة الأبرز منها.

الماسكارا اليوميّة:

تُعدّ Cat Lashes Mascara من Burberry الماسكارا المثلى للاستخدام اليوميّ، في حين تعمل الفرشاة الناعمة التي تحتويها على تمشيط الرموش بشكل منتظم، وتمنحها مظهراً طبيعيّاً، فتمنع التصاقها.

الماسكارا المكثّفة للرموش:

تُعتبر Power Volume Mascara Boosting Effect- Black من BeYu ماسكارا عالية الأداء وغنيّة بالشموع المغذّية للرموش المرنة، فتضفي تأثيراً معزّزاً لتكثيف الرموش، وتمنحها مظهراً جذّاباً لإطلالة عصريّة يوميّة أو للمناسبات. كذلك، تناسب العيون الحسّاسة.

الماسكارا المطوّلة للرموش :

تتميّز Lengthening Mascara They're Real! من Benefit بالشعيرات المطاطيّة التي تمشّط الرموش بشكل منتظم. كذلك يسمح رأس الفرشاة المستدير بالوصول إلى كلّ الرموش سواء كانت صغيرة أوقصيرة أو متواجدة في الزوايا الداخليّة أوالخارجيّة، وحتّى تلك التي لستِ على دراية بوجودها.

الماسكارا المزدوجة:

تتّخذ Twist Brush Double Effect Mascara Lash-Expert من BY Terry طابعاً استثنائيّاً كونها قابلة للتعديل وغنيّة بالمغذّيات ومكثّفة في آن واحد، بحيث يمكنكِ تحريك الفرشاة المستقيمة عبر الرموش لتكسبها طولاً مثاليّاً، أو يمكنك منحها شكلاً منحنياً، لإضفاء الكثافة المرجوّة للرموش. فضلاً عن ذلك، تحتوي هذه الماسكارا على زيوت واقية طبيعيّة مثل الجوجوبا والأفوكادو.

الماسكارا الرياضيّة:

Sport Waterproof Mascara – Black من Eyeko هي ماسكارا مقاومة للماء. فإنت كنتِ من اللواتي يمارسنَ الرياضة، إنّها الخيار المناسب لكِ. فتمنع تلطخ وجهك بها وتقاوم الظروف الرياضيّة الأكثر قساوةً، وتحتوي على الكولاجين وفيتامين E ومستخلصات الفاكهة والمغذّيات المعزّزة للرموش، بالإضافة إلى شكلها المميّز الذي يسهّل استخدامها.

اقرئي أيضاً: ثلاث أحماض مفيدة للبشرة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث