علامات جماليّة عالميّة تكافح فيروس كورونا

في الوقت الذي يكافح فيه العالم بغيةَ التصدّي لفيروس كورونا COVID-19، يستمرّ عدد الحالات المؤكّدة في الارتفاع. فدعماً لجهود الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تسعى العلامات التجاريّة الجماليّة إلى تحويل مراكز إنتاج مستحضرات التجميل إلى مصانع للمطهّرات اليدويّة فضلاً عن أنّها تتعهّد بتقديم تبرّعات ماليّة كبيرة. فبما أنّ معقّم اليدين أصبح مورداً ثميناً في ظلّ وباء كورونا، يواجه الأطبّاء والمستشفيات في جميع أنحاء البلاد نقصاً كبيراً في معدّات الحماية الشخصيّة، وذلك مع تدخّل الأفراد والشركات الخاصّة للمساعدة في سدّ الفجوة.

ومن العلامات التجاريّة التي قامت بذلك مؤخّراً، نذكر إيستي لودر Estée Lauder ، التي أعلنت يوم الإثنين أنها ستعيد فتح مصنع في نيويورك لتبدأ في صنع مطهّر اليدين في Melville، Long Island. وقالت الشركة في بيان لها إنّها فخورة بالمساهمة في جهود مكافحة COVID-19 وستستهلّ الإنتاج هذا الأسبوع. وأكّدت على ذلك بالقول: "إنّنا ممتنون لموظّفينا الذين عملوا بلا كلل لتحقيق ذلك". وستُخصَّص المنتجات للمجموعات والسكّان الأكثر حاجةً، بما في ذلك الطاقم الطبيّ في الخطوط الأماميّة". وبحسب ما ورد أيضاً، تعهّدت العلامة التجاريّة بمبلغ 2 مليون دولار إضافيّ لأطبّاء بلا حدود.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كانت قد أعلنت شركة أل في أم أش LVMH للمنتجات الفاخرة أنّها ستوظّف ثلاثة من أكبر مصانع العطور الفرنسيّة في خدمة إنتاج المطهّرات، ممّا أدّى إلى صنع 12 طنّاً من المواد المتوقّعة في الأسبوع الأوّل. وفي غضون أيّام قليلة فحسب، كان لديها مورّدات جاهزة للسلطات الصحيّة الفرنسيّة والمستشفيات.

فضلاً عن ذلك، يتبرّع متجر ذا بودي شوب The Body Shop بـ30000 منتج لتنظيف الملاجئ ومجتمعات كبار السنّ في جميع أنحاء الولايات المتّحدة وكندا. كذلك، يوفّر حزم الرعاية للعاملين في الخدمات الصحيّة الوطنيّة في مستشفيات المملكة المتّحدة.

وفي الوقت عينه، تعمل كلارنس Clarins على مدار الساعة لإنتاج معقّمات اليدين وتوزيعها. في حين قدّمت العلامة التجاريّة الفرنسيّة الشهيرة للسلطات الصحيّة الفرنسيّة حوالى 14500 زجاجة من المعقّمات.

اقرئي أيضاً: نصائح هامّة للمحافظة على نظافة منتجات التجميل الخاصّة بكِ

العلامات: صابون soap

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث