إعتني بجمالك بكبسة زرّ

في ظلّ تسارع وتيرة وعجلة الحياة، لا بدّ من أنّك قد تتذمّرين من ضيق الوقت أو قد تنسين حجز موعدك الخاصّ للعناية بجمالك أو شعرك أو أظافرك.

في هذا السياق، وحرصاً منّا على أن تتألّقي دائماً بالحلّة الأبهى، رصدنا لك التّطبيق الجماليّ الثوريّ المتوافر حالياً في الإمارات العربيّة المتّحدة وعبر الهواتف الذكيّة.

وفي التفاصيل، فيقدّم لك تطبيق INSTAGLAM باقة واسعة من الخدمات الجماليّة في الصالونات المتواجدة على مقربة من عنوانك، فضلاً عن مختلف درجات الأسعار لتنتقي منها ما ينسابك، من العناية بالأظافر مروراً بالبشرة أو حتّى المكياج، وصولاً إلى الشعر وغيرها...

أمّا الخدمة الفاخرة التي أبهرتنا فهي طلب صالون تجميليّ كامل ومتكامل إلى منزلك! إذ أنّه أصبح بإمكانك وبواسطة التّطبيق الإستثنائيّ طلب إحتياجاتك من الخدمات الجماليّة التي يؤمّنها لك خبراء تّجميل متخصّصين، حسب وقتك واختياراتك.

هذا ليس كلّ شيء، فإنّ INSTAGLAM يسدل الستار عن باقة من العروض والخدمات لعروس الموسم، للحدّ من حيرتها وبهدف مساعدتها على اختيار العلاجات والخدمات الجماليّة الفضلى تمهيداً ليوم أحلامها.

من جهتنا، فقد حمّلنا التّطبيق عبر هواتفنا الذكيّة لنسارع ونستكشفه وننتقي منه الخدمات الجماليّة الأكثر تطوّراً. فماذا عنك؟

اقرئي أيضاً: اكتشفي كيف اندمجت التكنولوجيا في عالم الجمال

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث