مسؤولة تسويق في Benefit تكشف عن مصدر الإلهام‭ ‬وراء‭ ‬خافي‭ ‬العيوب الثوريّ

Julie Bell نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالميّ لدى Benefit Cosmetics، في حديثٍ حصريّ مع ماري كلير العربيّة:

ما مصدر الإلهام وراء خافي العيوب هذا؟

نسعى دائماً إلى الابتكار والاستشكاف لدى Benefit، لا سيّما في قسم خافي العيوب لأنّ النساء من جميع الفئات العمريّة يبحثنَ عن طرق لإخفاء عيوب بشرتهنَّ. وفي الواقع عقب تحدّثنا إلى زبوناتنا، علمنا أنهنَّ يردنَ خافي عيوب سائل يوفّر التغطية الكاملة لقسم محدّد من الوجه وحتى للوجه كلّه، وشدّدن أيضاً على أن يتحلّى بملمس سلس لا يتكتّل. من هنا، بدأنا العمل على تطوير تركيبة مثالية لخافي العيوب بهدف تلبية هذه الاحتياجات!

ما تعريف Benefit لخافي العيوب Cakeless الذي يعني "لا يتكتّل" وكيف يمكن تحقيق تلك الإطلالة؟

اخترنا هذا الاسم لأنّ خافي العيوب Cakeless يوفّر تغطية كاملة إنّما بدون أن يتجمّع أو يتشقّق أو يتجعّد في بقع محدّدة من بشرة الوجه. إذ تحتوي تركيبتنا على أصباغ مغلّفة بشكل خاصّ توفّر التغطية الكاملة بدون الوقوع في فخ السماكة والثقل.

أين يقع خافي العيوب هذا ضمن مجموعة Boi-ing من Benefit؟ وبمَ يختلف عن سائر المستحضرات من تلك المجموعة؟

حاليّاً، لدينا سلسلة كريمات من خافي العيوب في مجموعة Boi-ing من Benefit، إلّا أنّ Cakeless هو السائل الأوّل والوحيد الذي يوفّر تغطية كاملة. فضلاً عن ذلك، يتغنّى بكونه متعدّد الاستخدامات وتمتزج تركيبته المتعدّدة المهام بسلاسة تامّة على البشرة، بحيث يمكن استخدامها مع منتجاتنا ومتسحضراتنا الأخرى. وإنّنا لنشجّع زبوناتنا على الاستمتاع في المزج بين منتجاتنا كيفما يحلو لهنَّ.

أيّ مستحضرات أساسيّة أخرى من مهيّئ البشرة وكريم الأساس والبودرة تنصحين النساء بمزج خافي العيوبCakeless معها؟

دائماً ما نشجّع زبوناتنا على المزج بين منتجاتنا من Benefit، فالمكياج أمر ممتع جداً في الواقع. لذا، إليكنَّ روتين العناية بالبشرة الذي أنصحكنَّ بالبدء به. استخدمنَ أوّلاً The POREfessional لتهييئ البشرة لكريم الأساس وتقليل مظهر المسام والخطوط الدقيقة. بعد ذلك، طبّقنَ كريم الأساس Hello Happy Flawless Brightening Foundation للحصول على بشرة مرطّبة وأكثر إشراقاً ومظهر لا تشوبه شائبة. بعد ذلك، ضعنَ خافي العيوب Boi-ing Cakeless Concealer على منطقة تحت العينين وعلى أيّ عيوب طبعاً لضمان تغطية مثاليّة ومقاومة للماء تستمرّ طوال اليوم ولا تتكتّل. واستكملنَ إطلالتكنَّ بتطبيق أحمر الشفاه الأكثر مبيعاً Benetint Cheek & Lip Stain على الشفتين والوجنتين!

تتضاعف تدرّجات الألوان التي تشملها إصدارات خافي العيوب هذا مقارنةً مع الخطوط الأخرى، فما الذي دفع بكم إلى زيادة الألوان؟

حين طوّرنا مجموعة ألوان Boi-ing Cakeless Concealer، عدنا إلى مهمّتنا الأصليّة التي تقضي بابتكار حلول تجميل فوريّة. إذ هدفنا إلى أن نشمل مختلف ألوان البشرة مع تسهيل عثور الزبونة على الدرجة التي تناسب لون بشرتها. سعياً منّا إلى ذلك، درسنا تدرّجات ألوان البشرة المختلفة من جميع أنحاء العالم واختبرنا مجموعة الألوان الخاصّة بنا على مئات النساء على مستوى العالم لفهم كيفيّة تطوير الألوان التي وصلت إلى غالبيّة زبوناتنا. ويشمل خافي العيوب الجديد هذا 12 لوناً، صنّفناها ضمن ثلاث مجموعات Light وMedium و Deep ليسهُل على الزبونات العثور على اللون المناسب لبشرتهنّ بسرعة.

سمّي لنا بعضاً من المكوّنات الأساسيّة التي تغني هذا المنتج بالتغطية الكاملة مع الحفاظ على خفّته. هلّا أطلعتنا قليلاً على العلم وراء هذه التركيبة؟

يكمن السرّ الذي يجعل Boi-Cakeless Concealer لا يتكتّل بحقّ في الأصباغ المطليّة بشكل خاصّ في تركيبته، لأنّها تسهم في توفير التغطية الكاملة بدون أن يصبح خافي العيوب سميكاً أو ثقيلاً. وتفصيلاً، تسمح التغليفة الخاصّة للأصباغ بالتوزّع بسهولة داخل التركيبة، ممّا يرفع من مستوى الصباغ بدون أن تصبح هذه الأخيرة سميكة. والرائع أنّ هذه التغليفة مشتقّة من الطحالب وهي ما يجعل التركيبة خفيفة وتمتزج بمثاليّة وسلاسة على البشرة.

اقرئي أيضاً: خبيرة تجميل النّجمات تكشف عن حيلتها لحواجب مشذّبة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث