لمحة على آخر خمسة عطورات من Chloé

انطلقت ماركة Chloé سنة 1952 وكانت  Gaby Aghion التي ولدت في مصر وتحديدا ًالاسكندريّة، هي من أطلقت هذه العلامة المرموقة بعدما أن استقرّت في باريس سنة 1945. ولقد حددت علامة Chloé مفهوماً جديداً للأنوثة برزت في تصاميمها وعطوراتها. إليك هنا أبرز آخر عطورات أطلقتها الدار.

Chloé Nomade

حرية الترحال

في رحلة لا متناهية، تلونها آفاق جديدة واتجاهات مختلفة، يستحضرعطرNomade والذي يعد آخرإصدار من Chloé آفاق جديدة لمرأة تعشق اكتشاف العالم من حولها، وتخوض مغامرات شيقة حاملة معها عطرتفيض نفحاته برائحة الزهور، التي تجمع بين النعومة والقوّة، كنسمات رياح الحريّة. وتكتنف حلاوة البرقوق الأصفر الشاعريّة اللمسة المعدنيّة القويّة للإفرينيا الخوخية. ومن قلب هذه النضارة يتسلّل شذا الفريزيا الزهريّ المتألّق لتجوب به العالم بكل حماس وجرأة

 

Chloé Love Story Eau Sensuelle

ساعة رومانسية

عندما تغيب الشمس في مدينة باريس، تتلون سماؤها بتدرجات من اللون العنبري لتكشف عن إحساس جديد للأنوثة والجاذبية تماماً مثل نسيم عطر Love Story Eau Sensuelle الذي يكشف عن وجه جديد لأريج من زهور البرتقال. أما جاذبيته فيتم الارتقاء بها مع نغمة من خشب الصندل. بنعومة مخملية، تعطي عمقاً إلى هذا العطر الأنيق.

اقرأي أيضاً: حدودك السماء مع Nomade من Chloé

 

Chloé Signature Fleur de Parfum

من قلب الزهور

رغم تعدد أوجه زهرة Chloé إلا أنها تتميز بمقاربات عديدة بحيث يبقى التعرف عليها فورياً

ومع نسخة هذا العطرالمميزة يخبرعطرChloé fleur de parfum عن قلب زهرة رائحتها تخبرعن أحداث قصة تتمحور عن الجاذبية بنفحات تحوي مقدمتها الرائحة الحامضية ونفحات البارغموت، والجريب فروت، وقلب مليء برائحة براعم الكرزوالخوخ بينما تتكون القاعدة من أخشاب الأرز، والمسك الأبيض.

لأن ماركة Chloé تمثل الأنوثة الراقية، فما من عطرٍ أعبق من عبير  Chloé Absolu de Parfum والذي ظهر بنسخة محدودة الإصدار.تتجلى بكل وضوح فيه روائح الأزهار الخشبية إنما بجرعة أكثر ثراءً وعمقاً، تتمازج مكوناته بطريقة مبتكرة فهو يحمل في مقدته روائح الورد الدمشقي، وقلبه مليء بعبير ورد السنتيفوليا الفرنسي، أما قاعدته فهي غنية بالفانيلا ومع هذه المكونات العذبة والعميقة بإمكانك أن تستمتعي بأخذ العطرإلى سهرات ليلية فهو سيترك أثراً طويل الأمد لليلتك الساحرة.

 

Chloé Love Story

فجر فصل جديد

مع همسات ضحكات رقيقة، وصباح خاص، يتلألأ في بركة من النور يختلط عطر براعم زهورالبرتقال المنعشة لعبيرعطر Chloé Love Story  بعبير قطرات الندى ليجلب هذا العطرالمستوحى من قصص الحب الباريسية وجسرالفنون في باريس الذي يعبر عن الإلتزام تفسيرًا جديدًا لزهرة البرتقال ، وهو العنصر المميز لمجموعة "Love Story" بالإضافة إلى نفحاته التي تتوالف مع بعضها البعض كالنيرولي، وخشب المسك، وخشب السيدار.

اقرأي أيضاً: Chloe تحلّ لغز المرأة على الطريقة الفرنسيّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث