بشرى سارّة لنساء المغرب

تعتبر البشرة من نقاط الجمال البارزة لدى السيّدات فيحرصن على ترطيبتها والحفاظ على نعومتها ونضارتها بشكلٍ دائم، ويلجأن إلى علامات ومستحضرات عالميّة من أجل تحقيق هذا الهدف.

في هذا السياق، وتلبيةً لرغبات نساء المغرب بالحصول على بشرة مثاليّة، ستحطّ علامة Guerlain العريقة والرائدة في عالم الجمال ومستحضرات العناية بالبشرة رحالها في الدار البيضاء Casablanca.

اقرئي أيضاً: دار Guerlain العريقة: 190 عاماً من الإبداع

وفي التفاصيل، فإنّ منتجع ونادي Le Spa الصحيّ في فندق Four Seasons تعاون مع Guerlain في خطوة لتقدمة تجربة فريدة من نوعها للضيوف.

والتأمت خبرة Guerlain على مدار 80 عاماً واحترافيّة Le Spa ومعاملته الراقية لتقديم باقة واسعة من الخدمات من تقنيات تدليك وعلاجاتٍ تقليديّة بلمسةٍ من العصريّة.

اقرئي أيضاً: مستحضرات تجميليّة لن تفارقك في رحلتك الصيفيّة

وستخضع زائرات المنتجع لتجربة لا تنتسى، يحاربنَ من خلالها شيخوخة البشرة عبر إعادة المرونة لها والتخلّص من التجاعيد على يد متخصّصين وبمستحضرات غنيّة بمنتجات النّحل التي اشتهرت بها العلامة الفرنسيّة.

وفي أجواءٍ من السكينة والهدوء، تختار السيّدة المغربيّة ما يناسبها من قائمة العلاجات المخصّصة للوجه، وأخرى للجسم، للمحافظة على رونق وجمال وشباب ونعومة البشرة، والتخلّص من علامات التعب والضغوطات والتوتّر وتنشيط الجسم للشعور بصحّة مثاليّة.

فإذا كنت من سكّان الدار البيضاء لا تتردّدي بالتوجّه إلى Le Spa لتدليل بشرتك بالطرق الأسمى والأفخر!

اقرئي أيضاً: أنشري بريقك في العالم

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث