عطورات Arcadia تجدّد منتجاتها بلمسة مستدامة

هل تنطبق الاستدامة على العطور أيضاً؟ وماذا يعني ذلك بالنسبة إلى الرائحة أو التصميم؟ إذا كنتِ حريصة على الحفاظ على بيئتك ومستقبل الأجيال القادمة، فعندئذ نعم: العطر المستدام هو المفتاح الحيويّ التالي الذي ستحتاجين إليه.

 في هذا السياق، أعلنت آمنة الحبتور مؤسّسة عطورات أركاديا Arcadia عن تجديد منتجاتها من العطور باستخدام عبوات مستدامة. وفي هذا الإطار، أعادت الشركة تدوير جميع علب الهدايا المستخدمة سابقاً والمصنوعة من الورق المقوى والمخصّصة لعطور Arcadia الخالية من "البارابين" والمواد الكيميائيّة والمنتجات الحيوانيّة. كذلك، بدأت تصنيع الحقائب من مواد تمّ إعادة تدويرها في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة لتكون أكثر استدامةً.

 مع العلم أنه تمّ تأسيس علامة Arcadia في العام 2017، حين لاحظت نجاحات ملحوظة في صناعة العطور وبدأت بالابتكار خصّيصاً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت العلامة عن إعادة إطلاق منصّتها الإلكترونيّة بحلّة جديدة كليّاً بما يسهم في نموّ العلامة التجاريّة وتوسّعها عالميّاً، فتقول آمنة: "كان هدفنا منذ البداية إنشاء دار للعطور في الشرق الأوسط وتقديم مجموعات مختارة من العطور الفاخرة لأصحاب الذوق العالي بطريقة مبتكرة وعصريّة. وقد عملنا على مزج مختلف الروائح والعطور بما يجسّد ثقافة منطقة الخليج العربي وتاريخها وإرثها، ونرغب الآن في نشر هذه التشكيلة الفريدة من العطور في جميع أنحاء العالم".

اقرئي أيضاً: Lancôme تنير النوافير الراقصة أمام برج خليفة... فما السبب؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث