الشمس ستشرق من جديد مع عطر Dolce Shine

مع موسم الربيع، تقدّم Dolce & Gabbana عطراً من وحي الأزهار المشرقة، أطلقت عليه اسم Dolce Shine Eau de Parfum وقد تكون هذه التسمية أجمل ما نوّد أن نسمعه في هذا الزمن المليء بالمفاجأت. فمن هذه الزهرة الصفراء الذهبيّة استلهمت الدار لقباً لعطرها ليُبهج النساء بعبق فاكهة المانجا الريّانة الملوّنة والياسمين الناصع الذي يعانق رائحة الأخشاب الفاتحة المشبّعة بدفء حرارة الشمس.

أرادت الدار أن تستلهم قصّتها لهذا العطر من اللحظة التي تفصل بين الشتاء والربيع عندما تتسلّل خيوط الشمس الأولى إلى حدائق ساحل Amalfiوتتجسّد هذه اللحظة بحضور شابّة جذّابة مبتسمة تلفت الأنظار وتجعل بجمالها أيّ يوم أكثر إشراقاً فيما تضع عطر Dolce Shine.

ساهمت مبتكرة العطور Marie Salamagne في توليف باقة عطريّة تتميّز بتأثير جديد وزهريّ وآسر ومبهج وقادرة على جعل كل امرأة متألّقة.

في النفحات العلوية للعطر النابضة بالحياة، لمسة طبيعيّة مدهشة تضمّ مزيجاً متناقضاً من نكهات المانجا اللذيذة وخلاصة الجريب فروت الحمضيّة المنعشة. في حين، يضفي السفرجل طابعاً خاصّاً وغنّياً على المزيج اللذيذ.

ويُزهر قلب العطر أيضاً بنفحات الياسمين الناعمة وزهر البرتقال الشمسيّ. وتحيي النغمات المالحة وغير المألوفة الروائح الخالصة للأزهار الغنيّة لتلامس خفّة البتلات بقطرات الندى الرطبة.

ويَثبت التألّق المشمس للرائحة في قاعدة العطر القشدي حيث تطغى نغمات ناعمة مصدرها الأخشاب الفاتحة المفعمة بأشعّة الشمس وخشب الصندل الأسترالي المدخّن والمسك الأبيض الحريريّ الذي يستحضر الإحساس بالبشرة الناعمة والدافئة.

اقرئي أيضاً: Salama Khalfan تكشف لنا عن عشقها للعود

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث