احدث إصدارات عطور قوتشي نسائي

تواصل Gucci، العلامة التجارية المرادفة للفخامة والرقي، سحر العالم بمجموعتها الرائعة من العطور. أحدث الإضافات إلى خط العطور النسائية ليست استثناءً، حيث تقدم مزيجًا من الابتكار والتقاليد والجاذبية الخالدة التي تشتهر بها العلامة الإيطالية. دعونا نتعمق في أحدث الإصدارات ونستكشف ما الذي يجعل كل من هذه العطور ضروريًا لأي امرأة مميزة.

1. Gucci Flora Gorgeous Jasmine


يعد عطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine أحدث إضافة إلى عائلة Flora، وهو خط مستوحى من نمط Flora الأيقوني الذي تم ابتكاره لأول مرة للأميرة Grace of Monaco في عام 1966. هذا العطر عبارة عن رائحة زهرية نابضة بالحياة وراقية تحتفل بجوهر زهرة الياسمين. معروف برائحته الغنية والمسكرة.

 

2. Gucci Guilty Eau de Parfum Intense


يعتبر عطر Gucci Guilty Eau de Parfum Intense بمثابة تجربة أعمق وأكثر حسية لعطر Gucci Guilty الكلاسيكي. يعمل هذا الإصدار على تكثيف الرائحة الأصلية، مما يجعلها مناسبة أكثر لملابس السهرة والمناسبات الخاصة.

اقرأي أيضاً:افضل كريم قبل المكياج

3. Gucci Bloom Nettare di Fiori


تستمر مجموعة Gucci Bloom في النمو مع تقديم Bloom Nettare di Fiori. يأخذ هذا العطر رائحة بلوم الأصلية ويضفي عليها لمسة مكثفة وحسية، وهو مثالي للنساء اللاتي يعشقن عطر الأزهار الغني.

 

4. Gucci Mémoire d'une Odeur


يبرز Gucci Mémoire d'une Odeur كعطر فريد للجنسين، حيث يمزج المكونات بطريقة غير مسبوقة لخلق رائحة تتخطى المعايير بين الجنسين.

اقراي أيضاً: أستیري بیوتي تُعلن عن افتتاح متجرھا الرئیسي في الریاض

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث