دار عطور فرنسيّة عريقة تفتتح أبوابها في الشرق الأوسط

تجسّدHenry Jacques  للعطور ما يقارب نصف قرن من التميّز والإبداع، ويحتفي بها في جميع أنحاء العالم من لديهم الشغف تجاه أرقى أنواع العطور. ونشأت الدار من أسفار المؤسّس Henry إلى جميع أنحاء العالم وشغفه الذي لا ينضب بتقاليد العطور الفرنسيّة العريقة.

وافتتحت الدار حديثاً فرعها الأوّل في المنطقة العربيّة، الواقع ضمن التوسعة الجديدة في Fashion Avenue لمول دبي، ويعدّ المتجر الجديد منزلاً دافئاً يحتضن مجموعة فاخرة من العطورات، أشرف على تصميمه المهندس المرموق .Christophe Tollemer

اقرئي أيضاً: جولة خاصّة مع Suki Waterhouse خلف الكواليس

 

عند دخولك المتجر، ستذهلين بفخامة صالة الجلوس المرصوفة بالحجارة العتيقة التي جُلبت من فرنسا والتي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر. وتوفّر منطقة الجلوس المريحة للضيوف الفرصة لاكتشاف مجموعة Classiques، وهي جوهر الكون الخاصّ بالدار المكوّن من خمسين عطراً مميّزاً، إضافة إلى العروض والملحقات الأخرى. وبتوجّهك إلى قلب البوتيك، ستكتشفين لوحة مضاءة وطويلة يحيط بها من الجانبين جهازا عطر دائريان مذهلان، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة كامل جوهر المجموعة بهذه الطريقة الفخمة.

اقرئي أيضاً: كيف احتفلت Diptyque للعطور بعيدها الـ50؟

 

وأخيراً، ثمّة غرفة خاصّة ومنفصلة عن باقي البوتيك تُعرض فيها الإصدارات الخاصّة الأحدث، للتعرّف على العطورات واختيار إصدار خاصّ بحسب الطلب من مخابر الدار في فرنسا لتحصلي على عطرك الخاصّ في زجاجة أنيقة ذات مكوّنات عطريّة طبيعيّة مركّزة.

اقرئي أيضاً: ما الذي يجعلنا ننجذب إلى عطر Amo Ferragamo؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث