صبغات تناسب البشرة الحنطية وتعكس جمالها

البشرة الحنطية أقرب إلى لون القمح، يمكنك اختيار الألوان الداكنة أو الفاتحة جدًا للون شعرك. أفضل جزء في البشرة القمحية هو أن معظم ألوان الشعر تناسب لون البشرة هذا ، لذا يمكنك تجربة عدد متنوع من الظلال عندما تذهبين إلى الصالون.

ما هو لون الشعر المناسب لبشرتي؟

أول شيء تحتاجين إلى معرفته هو ما إذا كان لديك نغمات دافئة أو باردة. أسهل طريقة للقيام بذلك هي النظر إلى معصمك. إذا رأيت عروقًا خضراء ، فأنت صاحبة بشرة دافئة. وبالمثل ، إذا رأيت اللون الأزرق ، فهذا يعني أن بشرتك باردة. هناك طريقة أخرى سهلة لمعرفة النغمات الأساسية وهي ملاحظة ما إذا كانت بشرتك تسمر أو تتحول إلى اللون الأحمر وتحترق عند تعرضها لأشعة الشمس. إذا كنت تان ، فهذا يعني أنك تتمتعين بدرجة حرارة دافئة ، وإذا تحولت إلى اللون الأحمر ، فمن المرجح أن يكون لونك باردًا.

يمكن للمرأة ذات البشرة الفاتحة أن تتألق بألوان جذابة من تدرجات الأشقر. فيما يتعلق بلون البشرة البنية ، فإن العسل والبني الرماد والكراميل يناسب البشرة الفاتحة . بالنسبة لأولئك المغامرين للغاية ، يمكنك حتى تجربة الألوان الغريبة مثل الأزرق ، والأحمر وما إلى ذلك. تجنبي الألوان الفاتحة جدًا مثل الأشقر البلاتيني أو الرمادي ، حيث تميل إلى جعل البشرة تبدو شاحبة.

 

صبغات تناسب البشرة الحنطية

ألوان صبغات تناسب البشرة الحنطية مثل البني الفاتح ، الأشقر الداكن ، الكستناء العسلي ، تبرز حتى مع مزيج من الأشقر ، أي ظل أغمق أو الكراميل يبرز لون البشرة.

اقرئي ايضاً:

صور قصات شعر طويل مدرج فرنسي

 

 

العلامات: صبغات شعر

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث