شعركِ بعناية صالونات ومستحضرات التجميل

إن كان شعركِ مستعصياً ولم تنفع الحلول المنزلية في تمليسه، فثمة بعض الحلول التي تقدمها صالونات الشعر لمساعدتكِ في الحصول على شعر ناعم ومالس.

الحلول الثلاثة الأكثر إستخداماً حالياً هيHairBotox ، Keratine QOD، وBrazilian Blowout، غير أن إستخدام هذه الحلول يختلف من امرأة إلى أخرى بحسب طبيعة شعرها.

Brazilian Blowout

يُغسل الشعر بالشامبو الخاص Brazilian Blowout، للحؤول دون الذهاب بلون الشعر المصبوغ. يُجفف الشعر بنسبة 75٪ ، ثم يقسم الشعر إلى 4 خصل ويوضع المنتج من فروة الرأس على طول الشعر وصولاً إلى أطرافه، بإستخدام فرشاة خاصة. ثم يُجفف الشعر بفرشاة مستديرة ناعمة حتى يصبح جافاً قبل إستخدام مكواة الشعر على درجة حرارة 450 درجة مئوية. ويُشطف الشعر لاحقاً بالماء لمدة دقيقة أو دقيقتين. بعد ذلك يوضع قناع للترطيب العميق لمدة دقيقة تقريباً، ثم يُشطف بالماء مرة أخرى. ويوضع مصل اللمعان على جميع الشعر حتى أطرافه، قبل أن تستخدم مكواة الشعر مرة أخيرة. ويوصى بهذا الحلّ بدلاً من Keratine QOD إن لم يكن شعركِ مجعّداً.

Keratin QOD

يُغسل الشعر بالشامبو مرتين، ثم يجفف ويوضع المنتج على كافة الشعر بدون لمس فروة الرأس. بعد مرور 5 دقائق، يُجفف الشعر ثمّ يُسرّح بإستخدام مكواة الشعر، ليُغسل الشعر مرة أخرى بالشامبو ثم بالبلسم، قبل أن يُجفّف ويُسرّح بالطريقة المناسبة. يمنحكِ QOD Keratin شعراً صحياً وناعماً لمدة تترواح بين 4 و6 أشهر، ويوصى به للشعر المستعصي وكثير التجاعيد.

 HairBotox هو العلاج الثوري الذي يعمل على إستعادة البروتين المفقود إلى الشعر من الجذور إلى الأطراف، ليترك كل شعرة ناعمة ولامعة. وقد صُمم هذا العلاج خصيصاً للشعر التالف الذي لا حياة فيه، إذ أنه يحتوي على مكونات غنية بالبروتين الذي يعيد النضارة إلى الشعر التالف، ويمنحه تألقاً من الداخل إلى الخارج.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث