اكتشفي مستحضر العناية بالشعر المفضّل لدى Gwyneth Paltrow

تعتمد نجمات هوليوود والعالم العربيّ روتيناً جماليّاً منظّماً وفعالاً كونهنّ يتعرّضن لأضواء الكاميرات وساعات المكياج الطويلة، كذلك الشعر الذي قد تأذّى بسبب المرذّذات.

في هذا السياق، شاركتنا الممثّل العالميّة الفاتنة غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow البالغة من العمر 47 عاماً، وللمرّة الأولى، محتويات خزانتها الجماليّة من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر.

ومن بين هذه المستحضرات رصدنا مستحضر العناية بالشعر المفضّل لدى Paltrow، ألا وهو Harklinikken Extract بتركيبته الطبيعيّة من المكوّنات النباتيّة والأحماض الدهنيّة.

وبعد وضع بضع نقاط من المستحضر على اليد وتطبيقه على الشعر، يقوم Harklinikken Extract بتغذية بصيلات الشعر للحصول على شعر أسمك وصحّي ولامع أكثر.

وتبرز صحّة شعر Gwyneth ولماعيّته وقوّته ونعومته، كدليل على جودة المنتج الطبيعيّ، الذي تستخدمه بإنتظام وبشكل دوريّ ودائم.

ومع استخدامها مرّتين في اليوم على فترة شهرين، تبرز نتائج منتجات Harklinikken Extract سريعاً، ليبدو الشعر صحّي وقويّ، فضلاً عن معدّل نموّه الذي تزداد بنسبة تتراوح ما بين 40 و80%.

هذا ليس كلّ شيء، فإنّ هذه المنتجات النباتيّة خالية تماماً من الـ SLS و SLES والزيوت الأساسيّة والصبغات والسيليكون والمكوّنات البتروكيماوية

والكيماويّة والبارابين، ما يخوّلها أن تكون مثاليةً للشعر وصديقةً للبيئة.

فلا شكّ أنّها مستحضرات الشعر المفضّلة لدى العديد من المشاهير!

اقرئي أيضاً: 5 خطوات تساعد شعرك على النموّ بشكل أسرع

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث