أي زيت لترطيب الشعر كالحرير؟

هذه الزيوت الطبيعية المغذية مليءة بالعجائب العضوية التي ستعيد لشعرك لمعانه الطبيعي، وتساعد على مكافحة التجعد وتحسين حالة الشعر الجاف والباهت والتالف.

زيوت طبيعية للشعر


زيت المورينجا: هذا الزيت هو الزيت المعجزة! إنه خفيف ومتوازن ومغذي وكل الأشياء. يعمل على ترطيب الشعر الجاف ويغذي فروة الرأس ويوازنها. يساعد زيت التجميل هذا على تقوية الشعر وحمايته من التلف.

زيت اللوز: غني بالبروتين، زيت اللوز يترك شعرك ناعمًا للغاية وينعم تلك التجعدات. إنه رائع لفروة الرأس ويساعد في علاج البشرة الجافة والمتقشرة والملتهبة. فهو مليء بالفيتامينات والمعادن لأننا نعلم جميعًا أن اللوز مفيد لك من الداخل والخارج.

زيت المكاديميا: زيت المكاديميا هو زيت خفيف للغاية ويتغلغل بعمق. إنه قريب من الزهم الطبيعي لبشرتك، لذا فهو يغذي خصلات شعرك وفروة رأسك. تعتبر المكاديميا المليئة بالفيتامينات والمعادن إضافة مذهلة لأي منتج للشعر أو البشرة ولهذا السبب نضيفها إلى كل هذه المنتجات.

زيت جوز الهند: له خصائص ترطيب عميقة تساعد على ترطيب وتغذية خصلات الشعر. القليل منه سيكون كافيًا لذلك نضيف الكمية المناسبة إلى حرير الشعر الخاص بنا حتى لا يكون ثقيلًا جدًا على شعرك.

زيت السمسم: غني بالفيتامينات والمعادن والبروتينات والليسيثين والأحماض الأمينية. تم استخدام زيت السمسم لعدة قرون لتنعيم وتغذية وتغذية الشعر والجلد. يحتوي زيت السمسم على كمية جيدة من فيتامين E وهو معروف بقدراته الوقائية.

زيت الزيتون: يمنح زيت الزيتون النعومة واللمعان للخصلات. كما أنه يشفي ويصلح ويغذي فروة الرأس بخصائصه المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة. يحتوي على فيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية التي تساعد على حماية الأطراف وتغذية فروة الرأس، مما يحافظ على شعرك قويًا وصحيًا.

 

اقرئي أيضاً:

 

فوائد زيت بذور العنب للشعر مذهلة!

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث