أجدد صبغات شعر للبشرة السمراء الفاتحة

العسل والذهبي والرمادي والبني من أهم الخيارات التي توضع أمام السيدة ذات البشرة السمراء عند صبغ شعرها. ألوان تضيء بشرتها وتعطي لماعية للشعر ويعطي مظهراً طبيعياً. أما ماذا عن صبغات شعر للبشرة السمراء الفاتحة هل يليق بها اللون الكراميل البني مثلاً؟أما البني الذهبي اكتشفي الإجابة هنا.

ما هي ألوان صيغة الشعر التي تناسب البشرة السمراء الفاتحة؟
إذا كنت تبحثين عن ألوان صبغات شعر للبشرة السمراء الفاتحة فاختاري الأشقر الليلكي أو البنفسجي ، الأشقر الفضي ، الأشقر الذهبي، البني الداكن ، الكستناء والنحاس الأحمر.

درجات داكنة مع الأشقر


هذا خيار جميل لأي سيدة تريد إبقاء شعرها داكنًا ، الجميل أن هذا اللون يمكن جمعه مع صبغة اللون الأشقر اطلبي من مصفف الشعر إدخال خصل شقراء رفيعة جداُ إلى شعرك لإضفاء لمسة تناسب الصيف.

الليلكي أوالبنفسجي

لا يعني إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء الفاتحة أن تختاري فقط الألوان الشقراء أو الصبغات المعروفة كالبني وغيره بامكانك صبغ شعرك باللون البنفسجي الفاتح أو خصل من الليكي والوان كثيرة تليق ببشرتك السمراء الفاتحة.

الأشقر الفضي

لون مميز للسمروات يبرز جمال سحنتهن وعيونهن،لون الشعر هذا يتطلب العناية قليلاً به حتى لا تبرز الجذور القديمة بين خصل اللون الفضي.

النحاسي

الصبغة ذات اللون النحاسية من الصيحات الرائجة في عالم موضة الشعر، ويمكن تطبيقها مهما كان طول شعرك الأهم أنها تليق ببشرتك السمراء الفاتحة.

البني الداكن

كثيرة هي درجات اللون البني ومنها اخترنا لصاحبات البشرة السمراء الفاتحة درجة صبغة اللون البني الداكن المستوحى من لون القهوة صحصح أن هذا اللون داكن لكن يبدو مثالياً مع البشرة السمراء الفاتحة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث