ماهو السن المناسب للاهتمام بالبشرة ؟

يعد تطوير روتين منتظم للعناية بالبشرة أمرًا مهمًا لصحة بشرتك وحيويتها. لا يجب أن تكون معقدة ، ولكن يجب أن تكون متسقة للحصول على أفضل النتائج. لذا في اي عمر يجب أن تبدأ الفتاة بالاهتمام ببشرتها؟

ماهو السن المناسب للاهتمام بالبشرة ؟

عندما يتعلق الأمر بروتين العناية بالبشرة ، فليس هناك عمر معين. ومع ذلك ، إذا كان لدينا رقم محدد حول وقت البدء ، فإننا نقترح أن تبدأ بالأساسيات مثل منظف لطيف ومرطب وواقي من الشمس في سن 13 إلى 15 عامًا ، عندما تصل الفتاتة إلى سن البلوغ وتخضع بشرتها لعدة مرات. التغييرات. بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى العشرينات من العمر ، يجب أن تكون معتادة على روتين بالفعل وفي هذا العمر ، يمكنها البدء في دمج منتجات أحدث اعتمادًا على نوع بشرتها. مع تجاوزها الثلاثينيات من العمر ، تبدو بشرتها ناضجة في هذا العمر ، لذا يجب أن تبدأ في إضافة منتجات مقاومة الشيخوخة مثل كريم التجاعيد والمزيد إلى روتين العناية ببشرتها. ليس من السابق لأوانه أبدًا بدء روتين للعناية بالبشرة لمكافحة الشيخوخة.

أدوات العناية بالبشرة التي يجب أن تبدأ بها الفتاتة
Translation is too long to be saved
منظف البشرة

يساعد غسل وجهك بمنظف لطيف على التخلص من الأوساخ والشوائب والعرق والزيوت من وجهك. بادئ ذي بدء ، يمكنك استخدام مياه الميسلار اللطيفة والفعالة لإزالة جميع الشوائب والسموم من بشرتك. اتبعي هذه الخطوة بتنظيف وجهك مرتين باستخدام غسول الوجه لتحديث وجهك وإحيائه وتنظيفه جيدًا.

سيروم فيتامين سي

تعمل المنتجات التي تحتوي على فيتامين سي كواحدة من أفضل العلاجات المضادة للشيخوخة لأنها تمنع بشرتك من فرط التصبغ والترهل والبقع الداكنة والمزيد. تحفز المنتجات الغنية بفيتامين سي أيضًا إنتاج الكولاجين الذي يساعد في الحفاظ على مرونة الجلد وحجمه.

سيروم العين

الجلد المحيط بالعينين رقيق وغالبًا ما تكون المناطق الأولى التي تظهر عليها علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والهالات السوداء وأقدام الغراب. من الأفضل إقران سيروم العين مع كريم التجاعيد لتغذية وتفتيح البشرة حول عينيك.

واقي من الشمس

أحد أكثر أسباب شيخوخة الجلد شيوعًا هو التعرض المفرط للشمس. يساهم ذلك في ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على وجهك ، بما في ذلك رقبتك. يجب عليك استخدام عامل حماية من الشمس واسع الطيف خلال النهار لحماية بشرتك من أشعة الشمس.

اقرئي أيضاً:

طبقي خلطة كريمات تفتيح البشرة السمراء

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث