ماسك الزبادي والألوفيرا لترطيب البشرة

إنّه توقيت مثاليّ لبعض علاجات التجميل DIY Do It Yourself في المنزل. لذا سنحضّر اليوم قناعاً للوجه بلبن الألوفيرا، ستحتاجين إلى تطبيقه:

المكوّنات:

- ملعقة طعام زبادي يوناني غير محلّى

- ملعقة طعام زيت الورد الأساسيّ

- ألوفيرا

طريقة التحضير:

قشّري جلدة الألوفيرا وضعي محتواها في الخلّاط لتصبح مثل السائل. ثمّ امزجي بقيّة المقادير مع بعضها البعض. إنّها وصفة مثاليّة لترطيب البشرة المعرّضة لحبّ الشباب الدهنيّ وإصلاح الأضرار الناتجة عن أشعة الشمس. فضلاً عن أنّها تضيء لون البشرة وتوّحده.

نبذة عن مؤسّسة علامة Glitches and Stitches

على غرار الكثيرات في دبي، تتحلّى Natalya Konforti بخلفيّة متعدّدة الثقافات نظراً إلى أنّها قضت طفولتها في فلوريدا، ودرست تصميم الأزياء في فرنسا وأكملت مسيرتها المهنيّة في آسيا قبل الحلول في دبي. وبالرغم من أنّها شغوفة بالإبداع، إلّا أنّها لا تتماشى مع النخبويّة التي غالباً ما تقترن بالابتكار، لا بل تدافع عن أهميّة وجود منفذ إبداعيّ، ليس للتعبير عن الذات فحسب، إنّما أيضاً لفضائل الرعاية الذاتيّة والوعي التامّ. Glitches & Stitches علامة تجاريّة محليّة تركّز على تعزيز قيمة الحرفيّة ومهاراتها. وبالإضافة إلى مجموعة كبسوليّة من إكسسوارات المنسوجات المزخرفة يدويّاً، تنظّم العلامة أيضاً عدداً من ورش العمل التي تركّز على الإبداع في دبي منها تعليم صناعة مستحضرات التجميل وطباعة المنسوجات والتطريز اليدوي.

اقرئي أيضاً: لماذا عليك تطبيق أقنعة البشرة يوميّاً... إليك الجواب

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث