فوائد الفراكشنال ليزر تعطيك بشرة مثالية من أول جلسة

التقشير التجزيئي أو فراكشنال الوجه هو علاج آمن وفعال وغير جراحي يخلق قنوات دقيقة في الجلد لتحفيز عمليات الشفاء الطبيعية للجسم. بمرور الوقت ، تصبح البشرة أكثر نعومة وشبابًا من الداخل إلى الخارج. تقدم عملية تجديد البشرة الجزئي أو فراكشنال بالليزر عددًا لا يحصى من الفوائد .

يحفز التقشير الجزئي إنتاج الكولاجين والألياف المرنة لبشرة أكثر شباباً
يمكن أن يصل الليزر الجزئي إلى الطبقات العميقة من أنسجة الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين دون الإضرار بالجلد والأنسجة المحيطة. الكولاجين هو بروتين هيكلي يحافظ على نضارة البشرة وشبابها. يوجد في الأدمة ، الطبقة الوسطى من الجلد ، يعطي الجلد شكله. يوجد الإيلاستين أيضًا في الأدمة ويعطي مرونة الجلد.
لسوء الحظ ، يبدأ إنتاج الكولاجين والإيلاستين في التباطؤ في منتصف العشرينات من العمر. نتيجة لذلك ، يبدأ الجلد في النحافة ويفقد مرونته وتظهر علامات الشيخوخة. تبدأ عملية تجديد الجلد بالليزر عملية الشفاء الطبيعية للجسم ، مما ينتج عنه كولاجين وألياف مرنة جديدة لتعزيز تجديد الأنسجة الصحي.

الفراكشنال ليزر قليل التوغل ، مع أوقات تعافي أسرع
الليزر الجزئي هو علاجات طفيفة التوغل تحقق نتائج ملحوظة بدون شقوق أو فترة تعافي طويلة. يتم وضع الأجهزة المحمولة باليد على سطح الجلد الخارجي وتخترق الأدمة لعلاج العديد من مشاكل الجلد. تعمل عملية تجديد البشرة بالليزر الجزئي بدون استئصال على تسخين الأنسجة العميقة لتحفيز النتائج. يزيل تجديد البشرة بالليزر الجزئي الطبقة الخارجية من الجلد للمساعدة في مشاكل مثل فرط التصبغ والندوب. كلا النوعين من الليزر آمنان وفعالان عندما يتم استخدامهما بشكل مناسب من قبل طبيب أمراض جلدية خبير ومعتمد من مجلس الإدارة.

فراكشنال ليزر نتائجه طويلة الأمد
يمكن أن تكون نتائج تجديد البشرة الجزئي بالليزر طويلة الأمد. لعدة أشهر بعد تقشير الجلد بالليزر ، يستمر إنتاج الكولاجين والإيلاستين الجديد في الزيادة ، مما ينتج عنه بشرة أكثر حزما ونعومة وشبابًا. يمكن للمرضى العمل مع طبيب أمراض جلدية حاصل على شهادة البورد لمراقبة النتائج وتحديد جلسات المتابعة المناسبة للحفاظ على النتائج المرجوة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث