فوائد الحلزون للوجه لا تصدق!

يستخدم لعاب الحلزون منذ العصور القديمة ، وله العديد من الخصائص المفيدة جدًا للبشرة - فهو يحفز إصلاح الجلد والشفاء بينما يحمي الجلد ، وله خصائص مضادة للشيخوخة ويعزز الليونة والترطيب وإشراق البشرة. وبالتالي فهو يساعد على منع وتخفيف والقضاء على أنواع مختلفة من مشاكل الجلد والأمراض بطريقة طبيعية: ندبات حب الشباب ، وعلامات التمدد ، والصدفية ، والأكزيما ، والتجاعيد ، والبقع الداكنة ، والرؤوس السوداء ، والوردية ، وما إلى ذلك.

يتم إصلاح وتجديد أنسجة الجلد

يعتبر آلانتوين أحد المكونات النشطة الرئيسية في سلايم الحلزون (أو موسين الحلزون). يُعرف هذا المكون المشتق عضويًا منذ العصور القديمة بخصائصه العلاجية والتجديدية والمهدئة. هذه المادة هي التي تصلح قوقعة الحلزون عندما تتكسر أو تتشقق عن طريق الخطأ. لذا تخيلي فقط ما يمكن أن يفعله آلانتوين لبشرتك ، خاصة إذا كنت تعانين من ندبات ناتجة عن بثور حب الشباب أو من الأكزيما. من خلال تطبيق كريمات سلايم الحلزونية العضوية الطازجة على أساس يومي ، سترى فوائد طويلة الأجل. يجدد آلانتوين أنسجة الجلد ، مما يساعد على تلاشي ندبات حب الشباب التي تضر بحياة بعض الناس. كما أنه فعال في الحروق والمناطق المعرضة للرؤوس السوداء والبقع الداكنة الناتجة عن الشيخوخة أو التعرض لأشعة الشمس.

يسهل عملية الشفاء

غالبًا ما تسمع الناس يذكرون الكولاجين ، الذي اشتهر عن طريق الكريمات المضادة للشيخوخة. هل تعلمين أن هذا البروتين ينتجه جسمك بشكل طبيعي؟ يزود الجلد بقوة الشد مقاومة الإجهاد)وهو ضروري لعملية الشفاء.
ومع ذلك ، مع تقدم العمر أو بسبب عوامل أخرى غير طبيعية مثل التدخين أو التلوث ، تصبح أجسامنا ناقصة في الكولاجين. يمكن أن يؤدي ذلك إلى ترهل الجلد ، والذي بدوره يشجع على ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة أو حتى علامات التمدد. هذا النقص يمنع الجلد من الشفاء بشكل صحيح. كيف يمكنك تعويض فقدان الكولاجين؟ كريمات الحلزون الحلزونية طريقة طبيعية ولطيفة لمواجهة هذه الظاهرة.

استعادة ليونة الجلد

الإيلاستين ، تمامًا مثل الكولاجين ، هو أحد البروتينات التي ينتجها الجسم بشكل طبيعي. كما يوحي اسمه ، يعطي الجلد مرونته - قدرته على التمدد. لذلك فهو يلعب دورًا أساسيًا في ليونة بشرتنا. عند سن البلوغ ، نتوقف عن إنتاج هذا البروتين ، ولكنه موجود في أجسامنا طوال حياتنا بفضل طبيعته المستقرة. ومع ذلك ، مع تقدم العمر ، تتفكك ألياف الإيلاستين وتؤدي إلى ظواهر مماثلة لتلك المرتبطة بفقدان الكولاجين ، مثل تكوين التجاعيد وظهور علامات أخرى مرتبطة بشيخوخة الجلد أو علامات التمدد. لمكافحة شيخوخة الجلد ، نوصي باختيار علاج طبيعي يكون لطيفًا على بشرتك. هل جربت كريم الحلزون السلايم بعد؟ عندما يتم استخدام سلايم الحلزون طازجًا ، كما هو الحال في الكريمات العضوية لدينا ، فإنه يساعد جسمك على مكافحة شيخوخة الجلد وعلامات التمدد.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث