طريقة تبيض الركب بالفازلين ولا أسهل

تتخلى الكثير منا عن ارتداء السراويل القصيرة أو الفساتين المفضلة لدينا خوفًا من الكشف عن الركبتين الداكنتين، لكن لا ينبغي أن يكون الأمر صعبًا للغاية. هناك علاجات متعددة لتبييض الجسم وللتعامل مع هذه المشكلة. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، دعونا نفهم لماذا نصاب بالرماد في الركب وكيف يمكننا التخلص منها. اكتشفي كيفية تبييض الركب بالفازلين بطرق ولا اسهل:

 

تبييض الركب والأكواع بالنشا والفازلين

اخلطي ملعقة طعام كبيرة من النشا مع كمية متساوية من الفازلين وأضيفي اليهما بضع نقاط من عصير الليمون وربع ملعقة من عسل النحل جيدا ثم وزعي الخليط على المناطق الداكنة من الأكواع والركب لمدة 20 دقيقة وازيليهما بالماء الفاتر والصابون. كرري الوصفة بين 3 الى 4 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة سريعة.

 

تبييض الركب بالكركم والفازلين


ملعقتان من الكركم المطحون مخلوطة بفازلين طبيعي نقي، حتى تصبح كالمعجون وتدهن بها المناطق الداكنة كالركب والأكواع.ثم تترك عليها لمدة لا تقل عن 30 دقيقة يومياً.ومن ثم تغسل المنطقة بالماء وتجفف جيداً.وتكرر هذه الخلطة لمدة أسبوع حتى تحصل الفتاة على أفضل النتائج.وتجدر الإشارة إلى أن الكركم من أهم العناصر التي تستخدم لتفتيح المناطق الداكنة في الجسم وتوحيد اللون لذا يتم استخدامه على مختلف المناطق الداكنة حيث يعطي تفتيحاً واضحاً خصوصاً في المناطق الحساسة.

 

اقرئي أيضاً:

 

خلطة تبييض الجسم في 3 ايام من صنع يديك

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث