خلطة تبييض الجسم في 3 ايام من صنع يديك


تعد الكثير من كريمات ومستحضرات التفتيح المتوفرة في السوق بالحصول على بشرة فاتحة اللون خلال أسابيع، ولكنها تضر أكثر مما تنفع. أثناء تفتيح البشرة وتفتيحها، من المهم استخدام المكونات الطبيعية حتى تظل بشرتك صحية على مر السنين. لقد قمت هنا بإدراج أفضل العلاجات المنزلية للحصول على بشرة فاتحة بسرعة خلال 3 أيام.

 

ماسك دقيق الحمص

يعتبر دقيق الحمص، المعروف أيضًا باسم "بيسان" باللغة الهندية، مقشرًا ممتازًا ويزيل خلايا الجلد القديمة والميتة. امزجيه مع ماء الورد لتحصلي على بشرة ناعمة ورطبة. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا مزجه مع الحليب. يحتوي الحليب على حمض اللاكتيك الذي أثبت فعاليته في تفتيح البشرة. إضافة قليل من الكركم يساعد في الوقاية من الأمراض الجلدية مثل حب الشباب. كما يشفي الكركم الندبات القديمة. قناع دقيق الحمص يجعل بشرتك ناعمة جدًا ويجعلك تبدو أصغر سنًا! اتبعي هذا لمدة 3 أيام لتحصلي على بشرة أكثر نضارة ونضارة.

 

ماسك اللبن
بالنسبة لجميع أولئك الذين يحبون تناول اللبن الرائب بسبب خصائصه الحيوية، هناك أخبار جيدة. انها ليست جيدة فقط لمعدتك. يحتوي اللبن الرائب، مثل الحليب، على حمض اللاكتيك. كما ذكرنا من قبل، فإن حمض اللاكتيك يعمل على تفتيح البشرة ويساعد على منحك تلك البشرة الفاتحة. مجرد وضع اللبن الرائب على وجهك يمكن أن يجعله يتوهج. كما ذكرنا سابقًا، يمكنك إضافة الكركم إلى هذا القناع أيضًا. يمنحك اللبن الرائب توهجًا فوريًا ويجعل وجهك يبدو مشرقًا. ضعي هذا القناع على الوجه يومياً لمدة 3 أيام لتحصلي على بشرة فاتحة اللون.

 

قناع البابايا

تحتوي البابايا على إنزيم "بابين" الذي يساعد في الحصول على بشرة أفتح. البابايا هي العنصر الأكثر شعبية في منتجات التجميل المستخدمة في كوريا واليابان. يحظى صابون البابايا بشعبية كبيرة في الفلبين. وصفة بسيطة لاستخدام هذا المكون القوي هي أخذ بعض شرائح البابايا وهرسها. ضعيه بحرية على وجهك. رائحة معجون الفواكه جيدة أيضًا. بعد حوالي 20-25 دقيقة، قم بغسل الرماد. سوف تكون قادرًا على ملاحظة التوهج على الفور. افعلي ذلك يوميًا لمدة 3 أيام للحصول على بشرة فاتحة.

 

اقرئي أيضاً:

 

تبيض الوجه في 5 دقائق فقط

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث