جرعة من الشباب مع La Prairie

تشتهر La Prairie  بمجموعتها الواسعة من السيرومات الخاصة بمحاربة علامات التقدّم في السن. ولقد أطلقت La Prairie  مؤخراً مجموعتها الشهيرة Cellular Power Infusion  والمؤلفة من أربع قوارير خاصة باستعادة شباب البشرة. لقد وجد العلماء في La Prairie  حاجةً ماسة إلى علاج معزّز للبشرة يتخطّى مفعول السيرومات والمرطّبات التقليدية. ولذلك، فقد قاموا بابتكار Cellular Power Infusion  الذي يعالج الأبعاد الثلاثة للبشرة: مولدات الطاقة في الخلايا، خلايا البشرة نفسها ونسيج البشرة.
وظائف فعالة
يوفّر Cellular Power Infusion  الطاقة الضرورية لوظائف البشرة من خلال عمليات تحفيز يدوم مفعولها تلقائياً في البشرة لبضعة أشهر. وبما أنّ السيرومات تعمل عميقاً في البشرة، ننصحك باستخدام La Prairie Cellular Power Serum بشكل متواصل، صباحاً ومساءً. ويُنصح باستخدام Cellular Power Infusion للاستفادة القصوى من مفعول السيروم عبر مدّ البشرة بطاقة إضافية.
فوائد مرجوة
تعمل مستخلصات النباتات والأعشاب والطحالب في إبقاء البشرة متنبّهة. أما "الريزفيراترول" الموجود في اثنين من مكوناته، فيساعد في الحفاظ على وظيفة حساسات الأكسدة في البشرة ويدعمها مما يطيل في عمر الخلايا.
يمنح الاستخدام المنتظم لـCellular Power Serum البشرة تجدداً وإشراقاً.
ففي غضون أربعة إلى ستة أسابيع، تبدو البشرة أنعم بسبب تلاشي تلك الخطوط الدقيقة وخطوط السن، واستعادة البشرة تماسكها. كما تزداد نسبة رطوبة البشرة في الطبقات العميقة، مما يمنحها إشراقةً ونضارةً لافتتين.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث