جربي ماسك القهوة للوجه لنتائج سريعة

القهوة تساعد على تفتيح ليس فقط صباحك، ولكن أيضًا بشرتك. جربي ماسكات الوجه المصنوعة من القهوة التي يمكنك صنعها بنفسك لتحسين صحة بشرتك والحصول على هذا التوهج المشرق.تتمتع القهوة بمجموعة متنوعة من الفوائد، كما أن العناية بالبشرة هي واحدة منها. القهوة مليئة بمضادات الأكسدة والخصائص المضادة للشيخوخة، وهي مجهزة بقدرات استغلال مذهلة يمكن أن تعزز صحة الجلد. في الواقع، فإن وضع القهوة على شكل قناع للوجه يقلل من تورم الجلد وانتفاخه عن طريق تعزيز الدورة الدموية.

ماسك القهوة والعسل للوجه

سوف تحتاجين إلى ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة وملعقة كبيرة من العسل. قم بخلط هذه المكونات جيداً في وعاء صغير. ضعي العجينة على وجهك بالكامل، ودلكي بلطف، مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين. الآن احتفظ بالقناع لمدة 20 دقيقة. شطف بالماء البارد.
يعد استخدام قناع القهوة والعسل للوجه هو المزيج المثالي لترطيب البشرة وتقليل علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والجفاف والبقع الداكنة.

ماسك القهوة والحليب للوجه

لتحضير القناع، قومي بتناول ملعقة كبيرة من القهوة المطحونة مع ملعقتين كبيرتين من الحليب. امزجيهما معًا لتكوين عجينة ثم ضعيها على وجهك. بعد تركه على وجهك لمدة 10-15 دقيقة، اغسليه بالماء الفاتر.
إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة موحدة اللون، فإن قناع الوجه بالقهوة والحليب هو الحل الأبسط والأكثر فعالية. يمكنه إزالة الشوائب من وجهك ويمكن أن يجعل بشرتك متوهجة.

ماسك القهوة والكركم والزبادي للوجه

لتحضير هذه العبوة، اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة، وملعقة كبيرة من الكركم، وملعقة كبيرة من الزبادي. يقلب جيدا للحصول على خليط خالي من الكتل. ضعي العجينة بالتساوي على وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة. لإزالة المعجون، دلكي بلطف بحركة دائرية واغسليه بالماء الدافئ للحصول على لون بشرة أكثر إشراقًا.

 

اقرئي أيضاً:

ماسك للوجه بالزبادي من أقوى ماسكات البشرة

العلامات: ماسكات طبيعية

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث