تمتّعي ببشرة مثاليّة هذا الصيف

تصطحب موجات الحرّ المهيمنة على منطقة الشرق الأوسط معها الجفاف الذي قد يصيب بشرتنا، خصوصاً في فصل الصيف. وبما أنّ بشرة المرأة حسّاسة وقد يصيبها الضرر في أيّ وقت، كانت مجموعة Boscia في المرصاد لتقديم المنتجات الطبيعيّة الأجود إليك.

وتقدّم العلامة الشهيرة والرائدة في مجال العناية بالبشرة باقة واسعة من المستحضرات الخاصّة بمخلف أنواع البشرة والمركّبة بالمنتجات الطبيعيّة كالفحم وغيرها المواكبة العلم والتكنولوجيا، بهدف تقديم الروتين الجماليّ الأمثل لسيّدة العصر.

واخترنا لك مجموعة من منتجات Boscia كقناع Luminizing Black Mask للحصول على بشرة صحّيّة مضيئة خالية من الشوائب، فضلاً عن Revitalizing Black Hydration Gel لترطيب البشرة ومنحها نضارة ونقاء ونعومة، إلى جانب Detoxifying Black Cleanser لتطهير البشرة وتنقيتها من السموم وفتح المسام لمظهر صافٍ وصحيّ، وCharcoal Deep Pore Exfoliating Peel Gel  لتقشير الوجه وإزالة خلايا الجلد الميتة والأوساخ والزيوت لبشرة نظيفة ونضرة و Charcoal Pore Puddingلامتصاص الشوائب وتنظيف البشرة من العمق وترطيبها وتنقيتها.

لا تتردّدي بالحصول على روتين جماليّ كامل ومتكامل لبشرة مثاليّة هذا الصيف مع منتجات Boscia المتوافرة في متاجر Sephora في الشرق الأوسط.

اقرأي أيضاً: كيف تحافظين على رطوبة بشرتك؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث