تعرفي على افضل ادوات نظافة الوجه

إن الحصول على بشرة صافية ومتوهجة يتجاوز مجرد استخدام منتجات العناية بالبشرة المناسبة؛ غالبًا ما يتطلب الأمر دمج أفضل أجهزة تنظيف الوجه في روتينك. يمكن لهذه الأجهزة تحسين نظام العناية بالبشرة الخاص بك من خلال توفير تنظيف أعمق وتقشير خلايا الجلد الميتة وتعزيز امتصاص منتجات العناية بالبشرة بشكل أفضل. في هذه المقالة، سنستكشف بعضًا من أفضل أجهزة تنظيف الوجه التي يمكن أن تساعدك في الحصول على أفضل بشرة على الإطلاق.

أفضل أجهزة تنظيف الوجه


Clarisonic Mia Smart
على الرغم من أن كلاريسونيك كان اسمًا موثوقًا به في مجال العناية بالبشرة لسنوات، إلا أن Mia Smart تتميز بميزاتها المتعددة وتقنياتها الذكية. يستخدم هذا الجهاز تقنية التذبذب الصوتي لإزالة الشوائب وتحسين مظهر المسام.

الميزات: تنظيف صوتي، رؤوس فرشاة متعددة، اتصال بالتطبيق.
الفوائد: تنظيف عميق، روتين قابل للتخصيص، مناسب لجميع أنواع البشرة.

تابعي المزيد: افضل غسول الوجه للبشرة الدهنية


Foreo Luna 3
يجمع جهاز Foreo Luna 3 بين نبضات T-Sonic وشعيرات السيليكون فائقة النظافة لتنظيف البشرة بعمق ولطيف على البشرة. إنه مصمم لمعالجة أنواع البشرة المختلفة بنماذج متخصصة للبشرة الحساسة والعادية والمختلطة.

الميزات: نبضات T-Sonic، وشعيرات السيليكون، وإجراءات موجهة بالتطبيق.
الفوائد: تقشير صحي ولطيف وتنظيف مخصص.


PMD Clean Pro
يستخدم PMD Clean Pro تقنية SonicGlow لتحطيم الأوساخ والزيوت من داخل المسام. بفضل فرشاة السيليكون والإعدادات القابلة للتخصيص، توفر تجربة تنظيف شاملة.

المزايا: تقنية SonicGlow، إعدادات اهتزاز قابلة للتخصيص، علاج حراري ActiveWarmth.
الفوائد: تنظيف عميق، فوائد مضادة للشيخوخة، مناسب لجميع أنواع البشرة.


Nurse Jamie Uplift Massaging Beauty Roller
على الرغم من أنها معروفة في المقام الأول بفوائدها المضادة للشيخوخة، إلا أن أسطوانة نورس جيمي أبليفت تساعد أيضًا في تنظيف البشرة. شكله السداسي الفريد وأحجار التدليك تعمل على تعزيز الدورة الدموية وتساعد على تنظيف وشد الجلد.

المزايا: شكل سداسي، أحجار تدليك، تصميم محمول.
الفوائد: يعزز امتصاص العناية بالبشرة، ويعزز الدورة الدموية، وسهل الاستخدام.

DERMAPORE Pore Extractor & Serum Infuser

جهاز DERMAPORE هو جهاز مزدوج الغرض للعناية بالبشرة مصمم لمعالجة جانبين مهمين للعناية بالبشرة: استخراج المسام وحقن المصل. تستخدم هذه الأداة الأنيقة المحمولة باليد الاهتزازات فوق الصوتية لتقديم علاج يشبه المنتجع الصحي في المنزل، مما يوفر نتائج احترافية دون الحاجة إلى زيارات صالونات التجميل باهظة الثمن.

اقرأي أيضاً: افضل كريم مرطب للوجه طبي للبشره الدهنيه

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث