اكتشفي افضل واقي شمس للبشرة الحساسة

قد يكون العثور على واقي الشمس المناسب للبشرة الحساسة مهمة صعبة. البشرة الحساسة عرضة لردود الفعل وتتطلب حماية لطيفة وفعالة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. في هذا الدليل، سنستكشف أفضل واقيات الشمس المصممة خصيصًا للبشرة الحساسة، مما يضمن لك البقاء محميًا دون تهيج.


يمكن أن تتفاعل البشرة الحساسة مع بعض المكونات الشائعة في واقيات الشمس، مثل العطور والمواد الحافظة ومرشحات الأشعة فوق البنفسجية الكيميائية. يمكن أن يؤدي استخدام واقي الشمس الخاطئ إلى الاحمرار والحكة والطفح الجلدي. إن واقيات الشمس المصممة للبشرة الحساسة خالية من المواد المهيجة وتوفر درعًا لطيفًا ومهدئًا ضد الشمس.

La Roche-Posay Anthelios Mineral Sunscreen SPF 50
يتكون واقي الشمس Anthelios Mineral من La Roche-Posay من مرشحات الأشعة فوق البنفسجية المعدنية بنسبة 100٪، مما يجعله خيارًا ممتازًا للبشرة الحساسة. إنه خالي من العطور ويحتوي على مياه الينابيع الحرارية المهدئة التي تساعد على تهدئة البشرة وحمايتها.

EltaMD UV Clear Broad-Spectrum SPF 46
EltaMD UV Clear هو المفضل لدى أطباء الجلد لتركيبته خفيفة الوزن وغير كوميدوغينيك. يحتوي على أكسيد الزنك والأوكتينوكسات لحماية واسعة النطاق. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على النياسيناميد الذي يساعد على تهدئة وحماية البشرة الحساسة من التهيج.

BareMinerals Complexion Rescue Tinted Moisturizer (SPF 30)

 هذه التركيبة الخالية من الزيوت والتي لا تسبب انسداد المسام: إنها صبغة خفيفة الوزن وقابلة للبناء إلى متوسطة التغطية وستعزز الترطيب دون إضافة الزيوت.

اقرأي أيضاً: افضل كريم مرطب للبشرة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث