اقضي يوماً من الأحلام
  • خذي استراحة من هموم حياتك اليومية و اذهبي إلى Guerlain Spa في فندق The Only & Only Palm Jumeirah 
كل علاج متوفر في السبا  فريد من نوعه و مصمم ليتمكن من تلبية احتياجات جميع أنواع البشرة حيث يتم تحويل كل علاج لخلق لحظة مميزة بالنسبة إليك . فهذا هو جوهر تجربة سبا Guerlain، كما يحتضن السبا تجربة الحمام الفريدة من نوعها بأجواء خاصة وغرف تجمع الطابع الشرقي والعصري. ففي جناح Oriental Suite يمكنك الحصول على الراحة التامة بصحبة صديقتك أو زوجك لتستجمي بطقوس تجربة الحمام الفريدة من نوعها هناك. عند وصولك للسبا ستسقبلين بكل رحابة صدرمن قبل فريق العمل، وسيتم في بداية الأمرالتعرف على مطالبك الخاصة خلال جلسة السبا التي تودين الحصول عليها، من ثم سوف يتم مرافقتك إلى جناح Oriental Suite الخاص بجلسة الحمام والمساج . المكان في غاية الفخامة والإسترخاء حيث تم تجهيزالجناح بغرفة للإسترخاء والجلوس، وغرفة تضم حوضان للإستحمام وخزانات لتبديل الملابس تطل على تراس منعزل، ومن بعد أن تأخذي قسطاً من الراحة في حوض الإستحمام يمكنك مباشرة البدء بتجربة الحمام الذي يقع في غرفة من غرف الجناح ويضم منصتان من الرخام الساخن لجعل الجسم دافئاً ويسمح بالتعرق وبالتالي التخلص من السموم، من ثم تبدأ عملية فرك الجسم بالأملاح للتخلص من الجلد الميت، من بعدها يتم غسل الجسم بالماء وتطبيق كريم خاص لترطيبه ، تلي تلك المرحلة مرحلة حمام البخاروأخيراً ستلتقين بالمدلكة في غرفة المساج التي تضم سريرين لعمل جلسات التدليك التي تمتد لمدة ساعة أوحتى أكثر، كما سيوفر لك السبا خبراء التجميل الذين سيعملون على معالجة مشاكل بشرتك وسيوفرون العلاجات لاحتياجاتك و توقعاتك ونأكد لك أن النتيجة ستكون رائعة للغاية.
  • 
سترغبين في زيارة بوتيك Clarins الجديد في القسم الجديد من دبي فستيفال سيتي حيث يمكنك الاستمتاع بجلسات علاج و الحصول على نصائح للحفاظ على جمالك و شراء منتجاتك المفضلة. 
اغتنمت Clarins الفرصة لافتتاح نوع جديد وفريد من السبا الذي يوفر خدمات متقدمة في مجال العناية بالبشرة من أبرزها علاج السكينوتيك و هي الخدمة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط في الحصول  على نصائح عناية بالبشرة، وتلقي اقتراحات لـ
  • 1 /8
    سبا Guerlain الفاخر في فندق The One & Only
    خذي استراحة من هموم حياتك اليومية و اذهبي إلى Guerlain Spa في فندق The Only & Only Palm Jumeirah كل علاج متوفر في السبا فريد من نوعه و مصمم ليتمكن من تلبية احتياجات جميع أنواع البشرة حيث يتم تحويل كل علاج لخلق لحظة مميزة بالنسبة إليك . فهذا هو جوهر تجربة سبا Guerlain، كما يحتضن السبا تجربة الحمام الفريدة من نوعها بأجواء خاصة وغرف تجمع الطابع الشرقي والعصري. ففي جناح Oriental Suite يمكنك الحصول على الراحة التامة بصحبة صديقتك أو زوجك لتستجمي بطقوس تجربة الحمام الفريدة من نوعها هناك. عند وصولك للسبا ستسقبلين بكل رحابة صدرمن قبل فريق العمل، وسيتم في بداية الأمرالتعرف على مطالبك الخاصة خلال جلسة السبا التي تودين الحصول عليها، من ثم سوف يتم مرافقتك إلى جناح Oriental Suite الخاص بجلسة الحمام والمساج . المكان في غاية الفخامة والإسترخاء حيث تم تجهيزالجناح بغرفة للإسترخاء والجلوس، وغرفة تضم حوضان للإستحمام وخزانات لتبديل الملابس تطل على تراس منعزل، ومن بعد أن تأخذي قسطاً من الراحة في حوض الإستحمام يمكنك مباشرة البدء بتجربة الحمام الذي يقع في غرفة من غرف الجناح ويضم منصتان من الرخام الساخن لجعل الجسم دافئاً ويسمح بالتعرق وبالتالي التخلص من السموم، من ثم تبدأ عملية فرك الجسم بالأملاح للتخلص من الجلد الميت، من بعدها يتم غسل الجسم بالماء وتطبيق كريم خاص لترطيبه ، تلي تلك المرحلة مرحلة حمام البخاروأخيراً ستلتقين بالمدلكة في غرفة المساج التي تضم سريرين لعمل جلسات التدليك التي تمتد لمدة ساعة أوحتى أكثر، كما سيوفر لك السبا خبراء التجميل الذين سيعملون على معالجة مشاكل بشرتك وسيوفرون العلاجات لاحتياجاتك و توقعاتك ونأكد لك أن النتيجة ستكون رائعة للغاية.
  • 1 /8
    سبا Guerlain الفاخر في فندق The One & Only
  • 1 /8
    سبا Guerlain الفاخر في فندق The One & Only
  • 1 /8
    سبا Guerlain الفاخر في فندق The One & Only
  • 1 /8
    سبا Guerlain الفاخر في فندق The One & Only
  • 1 /8
    سبا Clarins للعناية بالبشرة
    سترغبين في زيارة بوتيك Clarins الجديد في القسم الجديد من دبي فستيفال سيتي حيث يمكنك الاستمتاع بجلسات علاج و الحصول على نصائح للحفاظ على جمالك و شراء منتجاتك المفضلة. اغتنمت Clarins الفرصة لافتتاح نوع جديد وفريد من السبا الذي يوفر خدمات متقدمة في مجال العناية بالبشرة من أبرزها علاج السكينوتيك و هي الخدمة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط في الحصول على نصائح عناية بالبشرة، وتلقي اقتراحات لـ "إطلالات" رائعة للحصول على نتائج فورية، كما أنك ستحصلي على نصائح لمطابقة مستحضرات العناية بالبشرة مع الماكياج، تحصلين على Skin Care Routine مخصصة لبشرتك. سيحرص مستشاري جمال Clarins على منحك بطاقات تتضمن المنتجات الموصى باستخدامها، وسيتابعونك خلال 7 أيام تتسم غرفتا الجلسات العلاجية العازلة للصوت في السبا بتصميم عصري وهادئ لتوفير الراحة للعميلة وأخصائية العلاج. عندما تنظرين للأعلى، سترين سقفاً كأنه سماء زرقاء يساعد على الاسترخاء. هنالك أيضاً جلسة علاج مميزة اسمها "فن اللمس" في دبي فستيفال سيتي، التي لم تكن تقدم سوى في فندق Royal Monceau-Raffles باريس. وهي جلسة علاج للوجه والجسم معاً مع مجموعة رائعة من طرق التدليك المميزة
  • 1 /8
    سبا Clarins للعناية بالبشرة
  • 1 /8
    سبا Clarins للعناية بالبشرة


تعرفي على بعض الوجهات التي ستضمن لكِ تجربة فريدة من نوعها مليئة بالراحة والاسترخاء.    

الأوسمة

تعليقات